إعلان

غرفة القاهرة: دراسة تداعيات شروط الاستيراد وزيادة الجمارك تصدر خلال أيام

11:36 ص الجمعة 05 فبراير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 كتب- مصطفى عيد:

قال غرفة القاهرة التجارية، إن اللجنة التي شكلتها من بعض أعضاء مجلس إدارتها وشعبة المستوردين لمناقشة تداعيات القرارات الأخيرة التي تتعلق بشروط استيراد السلع وزيادة التعريفة الجمركية على بعضها وتأثير ذلك على السوق، لم تنتهي من عمل الدراسة المكلفة بها حتى الآن.

وأضافت غرفة القاهرة، -عبر بيان رسمي صادر عن مجلس إدارتها اليوم الجمعة،تلقى مصراوي نسخة منه- إن ما يتم تداولة في هذا الشأن يعتبر أراء استباقية للدراسة المقرر الانتهاء منها خلال أيام لرفعها إلى الجهات المعنية وإعلانها في بيان رسمي ومحدد يصدر عن مجلس إدارة الغرفة.

وأوضح المهندس ابراهيم العربي نائب رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس غرفة القاهرة، إنه منذ أول اجتماع لشعبة المستوردين لمناقشة هذا الأمر تم تشكيل هذه الجنة لعمل دراسة تفصيلية عن تداعيات هذه القرارات من واقع السوق وفور الانتهاء منها سيتم رفعها إلى الجهات المعنية وإعلانها رسميًا في وسائل الاعلام المختلفة لتوضيح الأمور بكافة تفاصيلها.

وأكد ''العربي'' أن الغرف التجارية ترتبط بعلاقات طيبة وتكاملية مع كافة المنظمات من أجل تحقيق مصلحة البلد، 'ولذلك يجب أن تراعي كل الأراء هذه المصلحة التي هي هدفنا الأساسي التي تسعى الغرفة دائمًا إلى تحقيقها''.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان