إعلان

تعيين رئيس جديد لهيئة المعارض والمؤتمرات الدولية

05:39 م الجمعة 11 مارس 2016

رئيس هيئة المعارض الجديد

كتبت-إيمان منصور:

أصدر المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، قرارًا بتعيين محمد محمود سامي رئيساً لمجلس إدارة الهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات الدولية -التابعة لوزارة التجارة والصناعة- لمدة عام.

ووفقًا لبيان للصناعة تلقى مصراوي نسخة منه، أكد محمد سامي، أن تطوير المنظومة الحالية للمعارض والمؤتمرات على المديين القصير والطويل وفقاً لأحدث المعايير العالمية تأتي على رأس أولوياته خاصة في ظل توجه الوزارة لإقامة أكبر مركز دولى للمعارض والمؤتمرات بمنطقة الشرق الأوسط بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك بهدف جعل مصر مقصدًا إقليميًا لجذب المعارض والمؤتمرات الإقليمية والعالمية لإقامتها داخل مصر.

''إلى جانب التوسع في إقامة المعارض الداخلية لتشمل كافة المحافظات، والتركيز أيضًا على مشاركة مصر في المعارض الخارجية الأمر الذي يسهم في الترويج والتسويق لمختلف المنتجات المصرية داخليًا وخارجيًا.

وقال إن مصر تمتلك كافة المقومات اللازمة لإقامة صناعة معارض حقيقية على أحدث النظم العالمية، وهو الأمر الذي ''سنسعي للاستفادة منه في تطوير المنظومة الحالية للمعارض والمؤتمرات''، لافتًا إلى أن الهيئة تمتلك كفاءات بشرية مؤهلة وقادرة على الاسهام في تطوير دور وأداء الهيئة خلال المرحلة المقبلة .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان