إعلان

التموين: التعاقد على استيراد 105 ألف زيت طعام لتوفير احتياجات المواطنين

03:43 م السبت 19 مارس 2016

خلال اجتماع وزير التموين مع أعضاء شعبة البقالة وال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى عيد:

قام الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية، بجولة على المجمعات الاستهلاكية ومحال البقالة والأسواق بمحافظة الإسكندرية، وذلك للاطمئنان على توافر كافة السلع الغذائية ومنها الزيوت والسكر والأرز وغيرها بالمجمعات ومحلات البقالة التموينية. 

ووفقًا لبيان للتموين تلقى مصراوي نسخة منه اليوم السبت، عقد الدكتور خالد حنفي لقاء مع أعضاء شعبة البقالة والمواد الغذائية بالاتحاد العام للغرف التجارية، الممثلين عن البقالين التموينيين وذلك بمقر غرفة تجارة الإسكندرية، وشهده أحمد الوكيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ومصطفي الضو رئيس شعبة البقالة والمواد الغذائية.

وأوضح وزير التموين، أنه تعاقد مع أكثر من 650 مورد من القطاع الخاص يقومون حاليًا بضخ كافة السلع الغذائية وغير الغذائية المتنوعة، بالإضافة إلى منتجات الشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية.

وأضاف أنه يتم ضخ مزيد من سلعة الزيت في كافة مخازن شركتي الجملة، وذلك بعد حدوث إنفراج كبير بالتعاقد على 105 ألف طن زيت طعام خام من الخارج، منوهًا إلى أن المصانع تعمل حاليًا بكامل طاقتها لتوفير احتياجات المواطنين.

وأشاد أعضاء الشعبة، بمنظومة سلع فارق نقاط الخبز، مطالبين بزيادة ضخ السلع في كافة المحافظات بالتساوي لتحقيق العدالة بين البقالين وضخ مزيد من سلعة الزيت.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان