إعلان

افتتاح الدورة التدريبية بمجال الضرائب العامة بمشاركة ١١ دولة أفريقية

10:20 ص الإثنين 28 مارس 2016

مصلحة الضرائب المصرية

القاهرة - (أ ش أ):

افتتحت أعمال الدورة التدريبية للكوادر من الدول الأفريقية في مجال الضرائب العامة، والتي تستمر حتى السابع من أبريل المقبل، وتنظمها الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية التابعة لوزارة الخارجية بالتعاون مع مركز تدريب مصلحة الضرائب المصرية.

وذكرت الخارجية - في بيان اليوم الاثنين - أن كلا من السفير حازم فهمي أمين عام الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية، وعبد المنعم مطر رئيس مصلحة الضرائب المصرية حضرا افتتاح الدورة التي يشارك بها 21 متدربًا من 11 دولة أفريقية.

وفي هذا الصدد، ألقى السفير حازم فهمي كلمة نقل خلالها تحيات سامح شكري وزير الخارجية، معربًا عن ترحيبه بالمشاركين بالدورة في بلدهم الثاني مصر، ومتمنياً لهم التوفيق والاستفادة من هذا البرنامج المتميز، وأكد على أهمية الدورة لتبادل الخبرات والمعلومات في هذا المجال، ومتمنياً لهم أن يقضوا وقتًا طيبًا.

ومن جانبهم، أعرب المشاركون بالدورة عن امتنانهم وشكرهم لوزارة الخارجية ممثلة في الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية، وكذلك مصلحة الضرائب المصرية، على إتاحة الفرصة للمشاركة في هذه الدورة القيمة لتحقيق التنمية الفعالة والمرجوة لشعوبهم والتي تمثل محور التنمية للدول الأفريقية.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان