إعلان

وزيرة التضامن تتفقد موقع حريق العتبة: "حصر الخسائر مستحيل الآن"

04:49 م الإثنين 09 مايو 2016

وزيرة التضامن تتفقد موقع حريق العتبة

كتب - مصطفى عيد:

قامت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، بزيارة لموقع الحريق الذي وقع فجر اليوم في العقار رقم 8 بشارع الجيش في ميدان العتبة، وامتد إلى 5 عمارات وتم على إثره نقل 48 مصابًا إلى مستشفيات صيدناوي، وباب الشعرية، وأحمد ماهر، والحسين الجامعي.

وقالت وزارة التضامن الاجتماعي خلال بيان له اليوم الاثنين - تلقى مصراوي نسخة منه - إنه تمت متابعة حالة المصابين من طرف فريق الإغاثة بمديرية التضامن الاجتماعي بتكليف من الوزيرة للاطمئنان عليهم حتى غادروا جميعًا المستشفيات.

وكان الحريق تسبب في لحتراق عدد من المحلات والمخازن الواقعة بجوار أحد الفنادق.

والتقت الوزيرة خلال جولتها في موقع الحادث بأصحاب المحلات والباعة الجائلين والذين طالبوا الدولة بالحماية والتعويض عن الضرر الذي أصابهم، ووعدت الوزيرة بمساعدة المتضررين بعد الاطلاع على الخسائر وطبيعتها.

وأكدت أن لجان التضامن ستبدأ في حصر الخسائر وعدد المتضررين بالتوازي مع أجهزة المحافظة، والداخلية التي تعمل على التوصل إلى أسباب الحادث.

وقالت الوزارة خلال بيانها، إن الحريق كان مازال مستمرًا خلال تفقد وزيرة التضامن الاجتماعي للموقع، حيث كانت سيارات الإطفاء تقوم بعمليات التبريد مما جعل عمليات حصر الخسائر أمرًا مستحيلًا، وسيجري الحصر الكامل للخسائر فور انتهاء عمليات الإطفاء.   

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان