إعلان

هيئة الاستثمار تلتقي مع مستثمري الإسكندرية لبحث أوضاعهم واحتياجاتهم

08:21 م السبت 30 يوليو 2016

محمد خضير

كتب- أحمد عمار:

إلتقى وفد من الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة برئاسه محمد خضير، بأكثر من 21 مستثمر بمحافظة الإسكندرية، في إطار سلسلة الجولات التي يقوم بها وفد الهيئة في مختلف محافظات مصر للوقوف على أوضاع المستثمرين واحتياجاتهم.

ووفقًا لبيان للاستثمار -تلقى مصراوي نسخة منه اليوم السبت- قام رئيس الهيئة بتفقد فرع خدمات الاستثمار بالإسكندرية الذي يخدم محافظات البحيرة ومرسي مطروح، بالإضافه إلى الإسكندرية، ويعمل به 128 موظف منهم 79 يمثلون 27 جهة خارجية.

ويعد فرع خدمات الاستثمار بالهيئة، أحد أهم الفروع التابعة لمجمع خدمات القاهرة و الذي حصل على شهادات الأيزو 9001 و 2000 لتطبيقه خدمات الجودة.

وشهد رئيس هيئة الاستثمار، مع القيادات التنفيذية، جزء من برامج توحيد المفاهيم والإجراءات في العمل بالمجمع الرئيسي والفروع، والذي يقيمه المجمع لتعريف العاملين بطرق توحيد إجراءات التعامل مع المستثمرين في كل الفروع.

وشرح محمد خضير، للعاملين بالفرع عمليه التحول الاستراتيجي الذي تشهده الهيئة حاليًا، والذي يغير مفهوم مقدم الخدمة للمستثمرين ويرتقي بها ليصبح مشتشار وشريك للمستثمر وليس مجرد موظف.

وأكد "أن المرحلة القادمة يجب أن تشهد طفرة في نوعية الخدمات في إطار الحرص على وقت وجهد المستثمر المتردد على الفروع".

وفي نفس السياق، قام رئيس هيئة الاستثمار، بزيارة المنطقة الحرة العامة بالإسكندرية التي تقع على مساحه 1353 فدان، وتعد أكبر منطقة حرة عامة يليها منطقة مدينة نصر.

ويجد بالمنطقة أكثر من 418 مشروع وتوفر أكثر من 43735 فرصة عمل ويقدم الخدمة لهم مايقرب من 161 موظف.

وجدير بالذكر، وصل وفد هيئة الاستثمار إلى الإسكندريه قادمًا من مرسى مطروح بعد لقاء المشتثمرين هناك.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان