إعلان

رئيس الوزراء يصدر قرارًا بتعيين مساعد لوزير المالية لتكنولوجيا المعلومات

12:36 م الأربعاء 31 أغسطس 2016

كتب - أحمد عمار:

أصدر المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، قرارًا بتعيين المهندس خالد ناصف سليم، مساعدًا لوزير المالية لتكنولوجيا المعلومات.

ووفقًا لبيان لوزارة المالية اليوم الأربعاء تلقى مصراوي نسخة منه، سيتولى المهندس خالد ناصف المساعد الجديد لوزير المالية، متابعة العديد من مشروعات وزارة المالية لتطوير أنظمة تكنولوجيا المعلومات التي تستهدف الارتقاء بأداء وزارة المالية ومصالحها التابعة، ونشر آليات الميكنة في دورة العمل اليومي لتتحول من النظم الورقية إلى نظام إلكتروني كامل طبقًا للمعايير العالمية.

ولفت البيان إلى أن التحول للنظام الإلكتروني سيسهم بدوره في إحكام الرقابة على عمليات الإنفاق العام، ويرفع من كفاءة الخدمات التي تقدمها وزارة المالية ومصالحها التابعة للجمهور.

وتأتي هذه المشروعات في ضوء اهتمام عمرو الجارحي وزير المالية، بسرعة الانتهاء من جميع مشاريع تطوير الديوان العام لوزارة المالية، وربط قطاعاتها ومصالحها التابعة إلكترونيًا - وفقًا للبيان.

ونوه البيان إلى أن هذه المشاريع لها دور مهم في استكمال جهود تحديث وإصلاح الاقتصاد القومي والأخذ بالآليات الحديثة في الإدارة المالية خاصة بقطاع الضرائب الذي تستهدف الوزارة تطوير أداءه لتعظيم حصيلة مصر من الإيرادات الضريبية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان