إعلان

تحضيرات نهائية لـ"يورومني مصر".. و4 وزراء يشاركون بالمؤتمر 19 سبتمبر

11:54 ص الثلاثاء 06 سبتمبر 2016

كتب - مصطفى عيد:

أعلنت مؤسسة "مؤتمرات يورومني"، أنه تجري حالياً التحضيرات النهائية للدورة الحادية والعشرين لمؤتمر "يورومني مصر"، والذي سيقام في القاهرة على مدار يومي 19 و20 سبتمبر الحالي.

وقالت المؤسسة خلال بيان لها اليوم الثلاثاء، إن مؤتمر "يورومني مصر" هذا العام يمثل أهمية خاصة في هذا التوقيت الدقيق الذي تمر به مصر.

ويناقش المؤتمر من خلال مشاركة وزراء الحكومة المصرية في الحلقات النقاشية اتفاقية صندوق النقد الدولي، وتأثيرها على المستقبل المالي والاقتصادي لمصر ومدى تأثيرها على المواطن المصري البسيط.

كما ستتطرق جلسات المؤتمر للحديث مع الوزراء الذي سيحضرون المؤتمر عن الإصلاحات، والاستقرار الاجتماعي، وأزمة العملة والسياسات النقدية، وتمويل عجز الميزان التجاري، وغيرها من القضايا الهامة.  
 
ومن المقرر يشارك في المؤتمر هذا العام عمرو الجارحي وزير المالية، والدكتورة سحر نصر وزيرة التعاون الدولي، وطارق قابيل وزير التجارة والصناعة، وداليا خورشيد وزيرة الاستثمار.

كما يشارك بالمؤتمر حازم بدران، الرئيس التنفيذي المشارك لشركة (CI Capital)، وخالد الجبالي رئيس قطاع الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بمجموعة ماستر كارد، ومحمد خضير الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار، وأنجوس داوني رئيس خبراء الاقتصاد الكلي (مصر) - بنك التنمية الأفريقي، بالإضافة إلى خبراء محليين ودوليين عبر حلقات نقاشية وحوارات تفاعلية أمام الحضور.

وقالت فيكتوريا بين مدير عام مؤتمرات يورومني الشرق الأوسط وأفريقيا: "يُمثل مؤتمر يورومني هذا العام أهمية خاصة في هذا التوقيت الهام الذي تمر به مصر، حيث يشارك في المؤتمر هذا العام مجموعة من أبرز الشخصيات في عالم المال والاقتصاد. ولدينا هذا العام الكثير من الأسئلة التي نأمل أن نجد لها إجابات. لذلك فإن الجميع مدعوين للمشاركة في المناظرات من خلال طرح أسئلتهم عبر تويتر على هاشتاج #emEgypt".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان