إعلان

التنمية الصناعية تجري قرعة علنية على أراضي المرحلة الرابعة بمدينة قويسنا

03:34 م الأربعاء 07 سبتمبر 2016

التنمية الصناعية تجري قرعة علنية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - إيمان منصور:

أجرت الهيئة العامة للتنمية الصناعية، بالمشاركة مع الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، قرعة علنية صباح اليوم الأربعاء على أراضي صناعية بمدينة قويسنا (المرحلة الرابعة) بمحافظة المنوفية لإقامة مشروعات صغيرة ومتوسطة، وهو الطرح الذي أعلنت عنه مارس الماضي.

ووفقًا لبيان للتنمية الصناعية اليوم الأربعاء تلقى مصراوي نسخة منه، تم إجراء القرعة بمقر الهيئة العامة للاستثمار بحضور المهندس مجدي غازي نائب رئيس هيئة التنمية الصناعية، وممثلين عن هيئة الاستثمار.

وقال المهندس إسماعيل جابر رئيس هيئة التنمية الصناعية، إن الطرح أتى في إطار استراتيجية وزارة التجارة والصناعة وحرصها على سرعة توفير أراضي صناعية مرفقة للاستثمار الصناعي مرحليًا للمستثمرين الجادين بأسس عادلة وبشفافية كاملة للبدء فورًا في إقامة المشروعات الصناعية المستهدفة، وخاصة في المناطق الصناعية التي يزيد عليها الإقبال من المستثمرين.

وأوضح أن الهيئة أعلنت في مارس الماضي عن طرح 175 قطعة أراضي صناعية بالمرحلة الرابعة بمدينة قويسنا الصناعية بمحافظة المنوفية لإقامة مشروعات صغيرة ومتوسطة في قطاعات الصناعات الغذائية والهندسية بمساحات من 1000 متر مربع إلى 2600 متر مربع طبقًا للمخطط العام للمنطقة بمساحة إجمالية قدرها 113 فدانًا.

ولفت إلى أن 924 مستثمرًا قاموا بسحب كراسات الشروط، تقدم منهم 228 مستثمرًا بطلبات التخصيص والدراسات الخاصة بالمشروع.

وأشار "جابر" إلى أنه بعد دراسة الطلبات تم تخصيص الأراضي مباشرة طبقًا للأولويات المحددة بكراسة الشروط، وأن القرعة العلنية اليوم تمت بين الطلبات المقدمة على نفس قطع الأراضي والتي تساوت لها نفس أولوية التخصيص فتم الاقتراع.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان