إعلان

"إيسيتا" توقع مذكرة تفاهم مع "هيل إنترناشيونال"

03:16 م الأربعاء 25 أكتوبر 2017

القاهرة - مصراوي:

وقّعت الشركة المصرية للمشروعات الترفيهية والسياحية (إيسيتا)، اليوم الأربعاء، مذكرة تفاهم مع هيل إنترناشيونال، الشركة العالمية المتخصصة في إدارة مخاطر الإنشاءات وتقديم الاستشارات، بهدف توفير حلول إدارة المشروعات وخدمات الاستشارات الإنشائية وإدارة المنشآت والمباني.

وقال بيان للشركة اليوم، إنه تم الاتفاق بين إيسيتا وهيل إنترناشيونال على أن تستمر هذه الاتفاقية على مدار عام، وسيتم تفعيل التحالف بينهما على أساس مشروع بمشروع.

وتعمل ايسيتا، في تقديم خدمات الإدارة المتكاملة للمنشآت والأصول العقارية في مصر.

وتهدف المزكرة - بحسب البيان، إلى رفع مستوى جودة الخدمات التي تقدمها الشركتان عن طريق تبادل الخبرات والمعلومات والكوادر المدربة.

وقال شريف سلطان، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة إيسيتا إن الشركات ترغب في تلبية احتياجاتها في أوقات محددة وطبقاً لأعلى معايير الجودة وبأقل تكاليف ممكنة. ولهذا تعتمد خدمات إدارة المنشآت على مفهوم الخدمات المتكاملة من خلال مورّد واحد دون التنازل عن الجودة في أي مرحلة".

وأضاف سلطان، أنه على الرغم من النمو المطّرد الذي يشهده سوق الخدمات المتكاملة لإدارة الأصول العقارية على المستوى العالمي، إلا أنّ "الشركات المصرية مازالت تعتمد على حل أو أكثر من الحلول التي تركز فقط على خدمات توريد الأغذية أو خدمات النظافة أوالخدمات الأمنية".

وأوضح أنه من خلال تطبيق استراتيجية طويلة الأجل، تسعى إيسيتا لزيادة امكانياتها في تقديم خدمات متكاملة لهذا السوق الصاعد بقوة في مصر، باعتبارها شركة متخصصة ورائدة في هذا المجال.

وقال وليد عبد الفتاح، النائب الأول للرئيس والمدير الإقليمي لشركة هيل إنترناشيونال، إنّ هناك طلب هائل على الخدمات المتكاملة لإدارة المنشآت والأصول العقارية في مصر، مع الأخذ في الاعتبار العدد الكبير من المشروعات العملاقة التي يتم تنفيذها في مصر حاليا.

وأضاف : "بالتالي تعتبر فكرة الخدمات المتكاملة لإدارة المنشأت من الأفكار المثالية التي لا غنى عنها لخدمة القطاعين العام والخاص، حيث تتيح تلك الخدمات المزيد من التناغم لبيئة العمل في تلك المشروعات. ولهذا، فإنّ التعاون مع واحدة من أقدم وأكبر الشركات المتخصصة في هذا المجال بالسوق المصري يمثل خطوة إيجابية في زيادة نطاق خدمات هيل إنترناشيونال في السوق المحلي" .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان