إعلان

سحر نصر تبحث ترتيبات عقد اللجنة "المصرية - التونسية" نوفمبر المقبل

11:26 ص الجمعة 06 أكتوبر 2017

سحر نصر وزيرة الاستثمار

كتب- مصطفى عيد:

بحثت سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي مع نجيب المنيف سفير تونس بالقاهرة، ترتيبات عقد الدورة الـ16 للجنة العليا المصرية - التونسية المشتركة نوفمبر المقبل بالقاهرة برئاسة رئيسي وزراء البلدين، بحسب بيان الوزارة اليوم الجمعه.

وقالت الوزيرة إنها ناقشت خلال اجتماعها مع السفير، الاتفاقيات المنتظر توقيعها خلال أعمال اللجنة، كألية من آليات تفعيل التعاون بين البلدين في العديد من المجالات.

وأضافت الوزيرة، أن الهدف من اللجان العليا المصرية التونسية المشتركة هو العمل المستمر والدائم على تطوير وتنمية علاقات التعاون بين مصر وتونس في المجالات الاقتصادية والتنموية بما يخدم مصلحة الطرفين.

وناقش الاجتماع أيضا، الإعداد والتجهيز للمنتدى الاستثماري المصري التونسي المقرر عقده على هامش اللجنة العليا والذي يمثل فرصة لتلاقي المستثمرين ورجال الأعمال من البلدين في كافة القطاعات الاقتصادية المشتركة، بما يساهم فى تعزيز العلاقات الاستثمارية بين البلدين والعمل على زيادة الاستثمارات التونسية بمصر.

وأوضحت الوزيرة أن المنتدى يمثل فرصة هامة لتعريف المستثمرين التونسيين بقانون الاستثمار الجديد، وما يتضمنع من حوافز وضمانات للمستثمرين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان