إعلان

"الطاقة بالطاقة" حملة توعية جديدة لغرفة القاهرة التجارية

12:00 م الثلاثاء 05 ديسمبر 2017

غرفة القاهرة التجارية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتتب- إيمان منصور:

قالت غرفة القاهرة التجارية اليوم الثلاثاء، إنها بدأت رسميا حملة "كفاءة الطاقة بالبطاقة" لتعريف العاملين بالمبيعات بمنافذ بيع الأجهزة الكهربائية بمحتويات وفائدة بطاقة كفاءة الطاقة الملصقة على الأجهزة المنزلية.

وأضافت الغرفة، في بيان لها إن الحملة ستكون على مستوى محافظتي القاهرة والجيزة، وتستمر لمدة أسبوعين قادمين.

وتهدف الحملة إلى تنمية الوعي لدى المستهلكين وبتدريب البائعين على محتوى ودلالة وفائدة بطاقة كفاءة الطاقة الملصقة على الأجهزة الكهربائية الموجودة فى صالات البيع بالسوق المحلي.

كما تهدف الحملة إلى توعية البائعين بمنافذ بيع مهمات الإضاءة والأجهزة المنزلية وأجهزة التكييف، بالمعلومات الخاصة بأهمية ترشيد الطاقة بالأجهزة الكهربائية والإضاءة وأجهزة التكييف.

وتشمل أهداف الحملة، ضرورة العمل على تحويل السوق المصري نحو توفير هذه الأجهزة، وتوعيتهم بتوزيع استهلاك الكهرباء على قطاعات الاستهلاك المختلفة فى مصر وبهيكل وشرائح تعريفة الطاقة الكهربائية للمنازل وطريقة حساب فاتورة استهلاك الكهرباء.

ويهدف أيضا البرنامج التدريبي للحملة، لتعريف البائعين بصور وأشكال بطاقة كفاءة الطاقة الملصقة على الأجهزة ومحتوياتها ودلالتها وأهمية المعلومات الموجودة بها، في صالات العرض لإيصالها كاملة وواضحة ومبسطة إلى العملاء.

فضلا عن توعيتهم بآخر المستجدات فى تسويق وبيع الأجهزة المنزلية والإضاءة والتكييف عالية الكفاءة في استهلاك الكهرباء الموجودة بمنافذ البيع.

وبدأت الغرفة الحملة من خلال أكاديمية التجزئة بالتعاون مع مشروع تحسين كفاءة الطاقة للإضاءة والأجهزة المنزلية تحت مظلة وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة بالتعاون مع منظمة الأمم المتحدة للتنمية UNDP.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان