إعلان

غرفة صناعة الأخشاب تبحث سُبل التعاون مع بلاروسيا لفتح أسواق جديدة

04:22 م الثلاثاء 05 ديسمبر 2017

كتبت- دينا خالد:

استقبل أحمد حلمي رئيس غرفة صناعة منتجات الأخشاب والأثاث باتحاد الصناعات المصرية وإيهاب درياس رئيس مجلس إدارة المجلس التصديري ومجلس الغرفة، أمس الإثنين، وفداً من رجال الصناعة والأعمال من بلاروسيا وذلك بمقر الHتحاد.

وتستمر زيارة الوفد ثلاثة أيام بدأت من الأمس، وسيقوم وفداً من الغرفة باصطحاب الوفد إلى مدينة الأثاث بدمياط للاطلاع عليها وعلى إمكاناتها وأيضاً لزيارة عدد من المصانع والشركات المصرية العاملة بها.

وتتلخص اهتمامات الوفد البيلاروسي في ثلاثة مجالات أساسية هي تصدير الأخشاب إلى مصر وبحث سبل استثمارات مشتركة مع الشركات المصرية وكذلك بحث سبل التعاون مع مدينة دمياط للأثاث في عدد من المجالات.

وأكد حلمي أن قطاع الأثاث المصري مهتم بدخول السوق البيلاروسية حيث أنها تعد مدخلًا لأسواق شرق أوروبا، مثل أوكرانيا، بجانب دول تجمع الأورأسيوي، الذي يضم روسيا الاتحادية وكازاخستان وأرمينيا بجانب بيلاروسيا، مشيرًا إلى أن العلاقات السياسية المتميزة بين بيلاروسيا ومصر تساعد في دعم وتنمية التعاون بين مجتمعي الصناعة و الأعمال في الدولتين.

ويذكر أن زيارة الوفد البيلاروسي تأتي رداً على زيارة وفد الغرفة إلى بلاروسيا في أكتوبر الماضي حيث زار الوفد المصري المعرض الدولي المتخصص " معالجة الأخشاب 2017"،

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان