إعلان

"أصل الحياة".. مصدر بالمصرية للاتصالات يفسر "اللوجو" الجديد للشركة

04:36 م الثلاثاء 05 سبتمبر 2017

اللوجو الجديد للمصرية للاتصالات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- شيماء شلبي:

قال مصدر مسؤول في الشركة المصرية للاتصالات، إن الشعار "اللوجو" الجديد الذي كشفت عنه الشركة في حملتها الترويجية لشبكة المحمول الرابعة "عبارة عن تكوين يمزج بين لون الشجر واللهب والمياه، الذين يعبرون عن أصل الحياة، وليس حرف L، كما أعتقد البعض".

وأضاف المصدر، لمصراوي، أن "المصرية للاتصالات استعانت بواحدة من أكبر شركات الدعاية العالمية لاختيار اللوجو وشعار الحملة (السلوجان) الذي سيميز كل خدمات الشركة وليس المحمول فقط، ونعتقد أن الجمهور سيألف اللوجو الجديد بسهولة".

in1

وبدأت المصرية للاتصالات، خلال اليومين الماضيين، حملتها الترويجية، للإعلان عن تشغيل الشبكة الرابعة للمحمول، التي ستطلقها بشكل رسمي يوم 15 سبتمبر الجاري.

واستخدمت الشركة شعارات تشويقية في إعلاناتها في الشوارع وأعلى الكباري، ترتكز على تاريخ الشركة ورصيدها عند العملاء من خلال خدمات الهاتف الثابت، من بينها "احنا أكتر حد طمنك"، و"احنا قبل الكل عندك"، و"البداية كانت عندنا".

وقال المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه، إن "المصرية للاتصالات تقدم خدماتها للجمهور منذ أكثر من 150 عاما، والسلوجان الخاص بالشركة سيركز علي قدم وأصالة علاقتنا بالجمهور وسيتم الإعلان عنه منتصف الشهر".

وكان مصراوي، كشف الأربعاء الماضي، عن استعداد الشركة المصرية للاتصالات، لتشغيل الشبكة الرابعة للمحمول في النصف الثاني من الشهر الجاري، وعزمها استخدام "لوجو" جديد من أجل جذب العملاء.

in2

وهذه هي المرة الثانية خلال عامين تقريبا التي تغير فيها المصرية للاتصالات شكل الشعار الخاص بها، وربما فضلت الشركة اختيار لون جديد مع إطلاق خدمات المحمول، يميزها عن اللون الأحمر، الذي تشتهر به شركة فودافون.

وحصلت المصرية للاتصالات التي تحتكر خدمات الهاتف الثابت في مصر، على رخصة لتقديم خدمات الجيل الرابع للمحمول، في سبتمبر من العام الماضي، مقابل نحو 7.1 مليار جنيه.

وقال مصدر مسؤول في وزارة الاتصالات، لمصراوي، الأسبوع الماضي، إن الشركة تستهدف تشغيل 6 ملايين خط محمول، في المرحلة الأولى من التشغيل، مستهدفة في الأساس عملائها في الهاتف الثابت، وموظفيها الذين يبلغ عددهم حوالي 50 ألف موظف.

"الشركة ستوزع الشرائح الجديدة التي اتفقت على استيرادها من الخارج، والمعدة لاستقبال خدمات الجيل الرابع، وتبدأ بكود 0155، على موظفي الشركة والمشتركين في الهاتف الثابت، وغيرهم من العملاء، من أجل الوصول إلى 6 ملايين خط في المرحلة الأولى" بحسب المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه.

وبحسب بيانات وزارة الاتصالات يبلغ عدد المشتركين في الهاتف الثابت في نهاية يونيو الماضي نحو 6.3 مليون مشترك، والمحمول 100.3 مليون مشترك بمعدل انتشار يزيد على 111% من السكان.

اقرأ أيضا:

مصدر: المصرية للاتصالات ستقدم خدمات المحمول بأسعار أقل من منافسيها

المصرية للاتصالات تطلق الشبكة الرابعة للمحمول في النصف الثاني من سبتمبر

كيف يمكنك تشغيل خدمات الجيل الرابع على هاتفك المحمول؟

 

شركات المحمول ترفع أسعار المكالمات الدولية بدءا من اليوم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان