إعلان

شركة ميماك أوجلفي تفتتح مكتبها الجديد في القاهرة

02:59 م الثلاثاء 19 يونيو 2018

ميماك اوجلفي

كتبت- شيماء شلبي:

أعلنت شركة ميماك أوجلفي، المتخصصة في مجال العلاقات العامة، عن افتتاح مكتبها الجديد في القاهرة، كجزء من خطتها الاستراتيجية لإعادة هيكلة فريق عملها لتلبية متطلبات الأسواق المصرية.

وقالت الشركة في بيان اليوم الثلاثاء، إنها نقلت مقر عمليات الشركة إلى المعادي بجانب القرية التكنولوجية.

وأضافت أن هذا التغيير يأتي في إطار التزام الشركة المستمر بتحديث خدماتها في مصر، وبعد أسبوع واحد من انطلاق رحلة إعادة تأسيس الشركة عالمياً الذي تم الإعلان عنه الأسبوع الماضي.

و قال رئيس مجلس إدارة شركة ميماك أوجلفي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا إدمون مطران: "لطالما شكّلت مصر محور اهتمامنا لما لها من أهمية كبيرة كونها إحدى الأسواق الحيوية في المنطقة والشرق الأوسط. فنحن فخورون بالإنجازات التي حققناها خلال مسيرتنا العملية هنا، ابتداءً من العمل على افتتاح قناة السويس الجديدة، وصولاً إلى البريد المصري مروراً بوزارة المالية".

وأضاف اليوم، تمر الأمة بعصر من النمو المتسارع، يواكبه انعكاسات مهمّة على الصعيد الاقتصادي والاجتماعي والثقافي.. هذه حقبة نحن ملتزمون أن نلعب فيها دوراً رئيسياً. فالعشرون عاماً التي قضيناها في مصر، ساهمت كثيراً في إدراكنا للفرص المتاحة للتطور، ونحن ننوي المساهمه في عصر النمو التي ستشهده مصر بمواردنا وخدماتنا وأعمالنا".

وقد تم اختيار جمهورية مصر العربية لتكون إحدى الأسواق الرئيسية لانطلاق الفصل الجديد، نظراً للفرص المتاحة في السوق المصرية، وتاريخ ميماك أوجلفي الحافل في مصر، بحسب البيان.

و قالت سعدة حمّاد، القائمة بأعمال المدير التنفيذي لشركة ميماك أوجلفي في مصر: "إن كمّ المواهب التي يزخر بها السوق المصري يدهشني، بفضل الشغف الذي يحرّك تلك الكوادر الوطنية الموهوبة، مما سيساهم في تحقيق طموحات الأمّة للوصول إلى ما تطمح إليه من نمو اقتصادي. نحن نرى أن مصر غنية بالمهارات التي ستتيح لنا تجديد خدماتنا، وتنفيد خطتنا الاستراتيجية بنجاح لندخل غمار "الفصل الجديد" حيث يتصدّر العميل سلّم اهتمامنا وأعمالنا، لتأخذ العلامات التجارية أهميتها."

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان