إعلان

مجلس الوزراء يشكر وزارة التجارة لسرعة حسم شكاوى المواطنين

01:21 م الأربعاء 27 يونيو 2018

عمرو نصار وزير التجارة والصناعة

كتبت- إيمان منصور:

قالت وزارة التجارة والصناعة، في بيان اليوم الأربعاء، إنها "تلقت خطاب شكر من مجلس الوزراء لجهودها الدؤوبة واستجابتها السريعة لحل كافة الشكاوى الواردة من المواطنين وبصفة خاصة المتعاملين مع الوزارة من جمهور الرأي العام مثل المصدرين والمستوردين ورجال الصناعة والتجار".

وأضافت الوزارة أن الخطاب أكد ارتفاع نسب حسم الشكاوى الموجهة للوزارة عبر منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة (بوابة الحكومة الإلكترونية)، إلى جانب الموقع الرسمي للوزارة، وحسابها على وسائل التواصل الاجتماعي.

وذكرت الوزارة أنه يجري حاليا تفعيل خاصية الاتصال المباشر مع جمهور المواطنين من خلال إنشاء مركز اتصال (call center) لتحقيق مزيد من التواصل مع جمهور الرأي العام.

كما تعمل الوزارة على تطوير الخدمات المقدمة للمواطنين من خلال تسهيل عملية استقبال الشكاوى والمقترحات من مختلف المنافذ المباشرة وغير المباشرة، وتقديم الدعم والمساعدة اللازمة بشأن الاستفسارات، وفقا للبيان.

وتعمل الوزارة أيضا على وضع نظام تفاعلي يضمن المتابعة والتواصل عبر جميع قنوات التواصل المتاحة "وهو ما يسهم في تلبية احتياجات ومتطلبات جمهور المتعاملين مع الوزارة سواء بالطرق التقليدية أو الإلكترونية الحديثة"، وفقا للبيان.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان