إعلان

"تنمية المشروعات" يوقع مذكرة تفاهم لتأسيس فرع للجهاز بالعاصمة الإدارية

04:33 م الخميس 05 يوليه 2018

مسؤولو جهاز تنمية المشروعات وشركة العاصمة الإدارية

كتب - مصطفى عيد:

وقعت نيفين جامع الرئيسة التنفيذية لجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، وياسر البارودي رئيس قطاع خدمات العاصمة الإدارية، على مذكرة تفاهم بهدف تأسيس فرع للجهاز بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وبحسب بيان من الجهاز اليوم الخميس، سيقوم الفرع المزمع إنشاؤه بتوفير كافة الخدمات المالية وغير المالية التي يقدمها الجهاز لمشروعات الشباب المزمع إقامتها بالعاصمة الإدارية الجديدة.

كما تتضمن مذكرة التفاهم التي تم توقيعها، إقامة معرض دائم ومتخصص بالعاصمة الإدارية لعرض وتسويق منتجات المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر.

وقالت نيفين جامع إن مذكرة التفاهم تهدف إلى تشجيع الشباب على اقتحام مجال العمل الحر من خلال توفير كافة خدمات الجهاز بفرع العاصمة الادارية سواء تمويل أو دعم فني وتدريبي للشباب الراغب في إقامة مشروعات صغيرة ومتوسطة ومتناهية الصغر.

وقال ياسر البارودي إن شركة العاصمة الإدارية ستقوم بتوفير مقر لفرع الجهاز في حدود 500 متر متضمناً مقر إداري ومكان يسمح بإقامة معارض لعرض منتجات عملاء الجهاز المتميزين.

كما ستوفر الشركة مبنى مجهزا للجهاز في حدود 2000 متر لإقامة معارض دائمة للمشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر وطبقاً لقواعد الإيجار المحددة بمعرفة الشركة، وفقا للبارودي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان