إعلان

كيف تسدد قيمة تذاكر بطولة الأمم الأفريقية؟

11:32 ص الأحد 26 مايو 2019

عملية استلام تذاكر البطولة عبر منافذ تذكرتي

كتب- محمد علاء الدين:

قال محمد عكاشة، العضو المنتدب لشركة فوري للمدفوعات الإلكترونية، إن الشركة بدأت تفعيل خدمة سداد تذاكر مباريات كأس الأمم الأفريقية 2019.

وأضاف عكاشة لمصراوي أنه عند حجز التذكرة عن طريق تطبيق "تذكرتي" يكون أمام العميل طريقتان لدفع القيمة المالية، إما باستخدام بطاقات الكريدت كارد، أو من خلال فوري.

وبحسب عكاشة فإنه في حال اختيار العميل السداد من خلال شبكة فوري يكون أمامه ساعتين لسداد قيمة التذكرة في أي فرع من فروع فوري، بعدها تصله رسالة تأكيد بوصول قيمة التذكرة وتخبره بمنفذ استلامها.

وأوضح عكاشة أنه يمكن للعملاء سداد قيمة التذكرة من خلال 100 ألف نقطة سداد منتشرة بجميع محافظات الجمهورية، بالإضافة إلى فروع فوري بلس والذي تصل لأكثر من 70 فرعًا، ومنصة fawry pay، مشيراً إلى أنه يمكن للجمهور السداد أون لاين من خلال المحفظة الإلكترونية.

وأعلنت اللجنة المنظمة للبطولة، عن انطلاق خدمة بيع التذاكر إلكترونيا من خلال موقع وتطبيق "تذكرتي" على أن يقوم العميل باستلامها من أماكن محددة بحسب نوع التذكرة.

وحددت اللجنة فروع أورانج لتسليم تذاكر الدرجة الأولى، وتذاكر الدرجة الثانية والثالثة بمنافذ نادي الشمس ومركز شباب الجزيرة والمركز الأوليمبي بالمعادى، ونادى السويس ومركز شباب الشيخ زايد ونادي أصحاب الجياد بسموحة في الإسكندرية.

وكانت اللجنة المنظمة قد حددت 100 جنيه، كسعر لتذكرة الدرجة الثالثة فى المباريات التي لا يكون المنتخب المصري طرفا فيها، و300 جنيه للدرجة الثانية، و500 جنيه للدرجة الأولى.

وفيما يتعلق بأسعار تذاكر مباريات المنتخب المصرى، حددت اللجنة 150 جنيهًا لتذكرة الدرجة الثالثة فى مباريات الدور الأول و400 جنيه للدرجة الثانية، و600 جنيه للدرجة الأولى، و500 جنيه للدرجة الأولى العلوية، و2500 جنيه للمقصورة الرئيسية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان