إعلان

وزير المالية: آفاق واعدة للاستثمار بمصر والإمارات أكبر شريك استثماري لنا

12:45 م الثلاثاء 23 يوليه 2024

اللقاء

كتبت- منال المصري:

أكد أحمد كجوك وزير المالية، أننا نعمل على تهيئة بيئة أعمال أكثر جذبًا لاستثمارات القطاع الخاص؛ بما يسهم في تحقيق أهداف برنامج الحكومة، وإرساء دعائم الاستقرار الاقتصادى ودفع مسار النمو المستدام من أجل تعظيم جهود تحسين معيشة المواطنين والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة إليهم، وتوفير المزيد من فرص العمل.

وأوضح فى لقائه مع مريم خليفة الكعبي سفيرة الإمارات بالقاهرة ، وفق بيان للوزارة اليوم، أننا نستهدف تعزيز استقرار وشفافية السياسات الضريبية وتحسين العلاقة مع مجتمع الأعمال من أجل ضمان استمرار التدفقات الاستثمارية.

وأضاف كجوك أننا حريصون على تعزيز علاقات التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين وتبادل الخبرات فى السياسات الاقتصادية والمالية؛ على نحو يحقق مصالح الشعبين.

وأوضح أن مصر منفتحة مع الجانب الإماراتى فى أى مجالات للتعاون تفتح آفاقًا واعدة للاستثمار فى مصر، حيث نتطلع لتنمية الاستثمارات الإماراتية في مجالات متنوعة بمصر، أخذًا فى الاعتبار أن دولة الإمارات تعد الشريك الاستثماري الأكبر لمصر خلال السنوات الماضية، وأن هناك شراكة ممتدة بين البلدين الشقيقين على المستوى الرسمي والحكومي والقطاع الخاص ومجتمع الأعمال أيضًا.

وأشارت إلى أن مصر تمتلك مقومات التحول لمركز تجاري وصناعي يغطي احتياجات السوق الإفريقية والأوروبية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان