إعلان

والدة مينا دانيال: المسلمين كانوا أكثر من المسيحيين في جنازة ولدي

12:51 ص الإثنين 17 أكتوبر 2011

كتب – أحمد القاضي:
استضاف الإعلامي معتز الدمرداش مقدم برنامج ''مصر الجديدة'' على قناة ''الحياة'' والدتا وشقيقتا خالد سعيد ومينا دانيال، وشهد اللقاء الكثير من المشاعر الإنسانية والبكاء من جانب الضيوف.

وقالت والدة خالد سعيد ''إنها كانت ترى ابنها خالد في ميدان التحرير يوم التنحي فوق حصان بثوب اخضر، مضيفة أنها ''تراه في السماء يبتسم لها''.

فيما روت والدة دانيال القصة الكاملة لوفاة نجلها دانيال في أحداث ماسبيرو الأخيرة ومشاعرها عند معرفة خبر الوفاة وكذلك اللحظة التي شاهدته فيه غارقا في دمائه.

وأوضحت والدة مينا دانيال أن آخر كلمات ابنها قبل وفاته كانت وصية بان يتم تشييع جنازته من ميدان التحرير، وهو ما تم بالفعل من قبل، حيث كان ''أشقائه المسلمين اكثر من المسيحيين في الجنازة''.

وأضافت والدة مينا أن ابنها كان طيب وحنون ويدافع عن بلده ودائما كان يقول أريد أن أتنفس حرية، مشيرة إلى أنه ''كان يريد أن يكون مثل جيفارا حتى أن أصدقاؤه كانوا يلقبونه بجيفارا مصر''.

وطالب زهرة سعيد، شقيقة خالد سعيد، بأن يتم ''تشكيل لجنة تحقيق حيادية تتولى التحقيق في أحداث ماسبيرو للوقوف على الأسباب الحقيقية وراء الحادث ومن أطلق الرصاص ومحاكمته جنائيا''.

اقرأ أيضا:

بالفيديو.. ''محمد.. مينا: ليه الثورة جميلة وحلوة وانت معايا''

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان