إعلان

بالفيديو والصور.. رحلة شاليط من سيناء إلى تل أبيب

11:03 م الثلاثاء 18 أكتوبر 2011

كتب- أيمن شعبان:
نجحت الوساطة المصرية، في تكليل جهود 5 سنوات من المفاوضات والشد والجذب بين حركة المقاومة الإسلامية'' حماس''، والحكومة الإسرائيلية، فيما يخص الإفراج عن الجندي الإسرائيلي جلعاد شاليط، نظير تحرير عدد من الأسرى الفلسطينيين.

شهدت الأراضي المصرية في وقت مبكر من صباح الثلاثاء، عملية تبادل الأسرى، حيث تسلمت السلطات الإسرائيلية جلعاد شاليط من السلطات المصرية بمعبر رفح المصري، قبل لنقله إلى قاعدة ''تل نوف'' العسكرية بتل أبيب، حيث استقبله رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، وشهدت عائلة شاليط الصور الاولى لابنها وهي في غرفة منفردة في القاعدة الجوية الإسرائيلية، حيث دارت بينهم مكالمة هاتفية.

أول ظهور لجلعاد شاليط بعد الإفراج عنه

شاهد الفيديو

جلعاد شاليط

وفي نفس الوقت وصلت الحافلات التي تقل الأسرى الفلسطينيين المحررين إلى داخل الأراضي الفلسطينية، حيث اجريت لهم فحوصات طبية من قبل الصليب الاحمر الدولي، ثم تم نقلهم داخل مركبات مصلحة السجون الإسرائيلية، ومن ثم تم نقلهم بحافلات إلى رفح الفلسطينية.

وقال مصدر مقرب من حركة حماس ان الجناح العسكري للحركة أعد شريط فيديو، يرصد مراحل الإفراج عن شاليط واستعداده للانتقال من غزة إلى مصر، وأضاف أنه سيتم بث هذا الشريط.

اقرأ أيضا:

الخارجية الإسرائيلية: شاليط اجبر على اجراء المقابلة مع التليفزيون المصري

مشعل: مصر حققت أضعاف ما عرضته ألمانيا في صفقة شاليط

استياء في إسرائيل بسبب مقابلة التلفزيون المصري مع شاليط

تغطية خاصة من مصراوي لصفقة تبادل الأسرى.. فتابعونا

شرف يرحب باتمام صفقة تبادل الأسرى بين حماس وإسرائيل

 

رحلة شاليط من سيناء إلى تل أبيب رحلة شاليط من سيناء إلى تل أبيب رحلة شاليط من سيناء إلى تل أبيب رحلة شاليط من سيناء إلى تل أبيب رحلة شاليط من سيناء إلى تل أبيب

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان