إعلان

مجلس الوزراء يتابع تحقيقات لجنة تقصي الحقائق حول تلقي جمعيات أهلية لتمويل أجنبي

01:37 م الأربعاء 19 أكتوبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ
 
عقد مجلس الوزراء اجتماعا اليوم الأربعاء، برئاسة الدكتور عصام شرف لبحث إجراءات تهيئة الأجواء لإجراء أول انتخابات
برلمانية في مصر بعد الثورة بشكل يتسم بالشفافية والنزاهة وتأمين مراكز الإقتراع .
 
ويستعرض الاجتماع تقريرا من اللواء منصور العيسوي وزير الداخلية حول الوضع الأمني الداخلي وجهود وزارة الداخلية لتعزيز تواجدها في الشارع المصري والمدن والمحافظات المختلفة لكي يستشعر المواطن هذا التواجد وبحيث يتم استعادة الأمن
والاستقرار المنشود.
 
ومن المقرر أن يتيح مجلس الوزراء جميع الإمكانات لوزارة الداخلية لتأمين العملية الإنتخابية بكل عناصرها من حيث أمن المقار ومراكز الاقتراع والناخبين والمرشحين وتدعيم قدرتها على مواجهة أعمال العنف والبلطجة، حتى يتسنى إجراء
انتخابات مجلسي الشعب والشورى بكل مراحلها بشكل حضاري وآمن تفخر به مصر أمام العالم.
 
ويتابع مجلس الوزراء في اجتماعه أوضاع السجناء المصريين في السجون الإسرائيلية وبحث السبل والإجراءات الكفيلة بالإفراج عنهم.
 
ويناقش مجلس الوزراء تقريرا حول الأداء الإقتصادي وسبل دفع عجلة الإنتاج خلال الفترة القادمة مع تشجيع الإستثمار والسياحة ومشروعات القطاع الخاص والمشروعات الصغيرة والمتوسطة لزيادة فرص العمل .
 
كما يتابع المجلس التحقيقات الجارية بشأن نتائج تقرير لجنة تقصي الحقائق حول تلقي الجمعيات والمؤسسات الأهلية والمؤسسات غير المرخصة تمويلا غير مشروع من جهات أجنبية بالمخالفة للقوانين المصرية، وأعمال لجنة تقصي الحقائق في أحداث قرية ماريناب للوقوف على أسباب وملابسات هذه الأحداث.
 
ويستعرض المجلس أيضا تقريرا من وزير التضامن والعدالة الاجتماعية الدكتور جودة عبد الخالق حول توافر السلع الأساسية والتموينية والإستراتيجية بالأسواق .

اقرا ايضا

وزراء مالية مجموعة العشرين يبحثون ازمة الديون الاوروبية

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان