إعلان

أمناء وأفراد الشرطة بالبحر الاحمر يقتحمون مبنى مديرية الأمن.. وإغلاق مطار مرسى علم

06:25 م الثلاثاء 25 أكتوبر 2011

كتب - يوسف جمال:

قام المئات من أمناء وأفراد الشرطة بمحافظة البحر الاحمر المعتصمين أمام مبنى مديرية الأمن للتضامن مع باقى أمناء وأفراد الشرطة المتظاهرين والمعتصمين أمام مبنى وزارة الداخلية بالقاهرة بتصعيد احتجاجهم خلال اليوم الثانى .

جاء ذلك بعد وصول عدد كبير من أمناء الشرطة من مدن رأس غارب وسفاجا والقصير ومرسى علم إلى مبنى مديرية الأمن وقاموا جميعا باقتحام مبنى مديرية الامن وكسر البوابات وتحطيم والواجهة الزجاجية وقاعه كبار الزوار فى بهو المبنى الرئيسى .

ووصل أمناء الشرطة المحتجون إلى مكتب مدير الامن واحدثوا بعض التلفيات فى واجهة المكتب مما اضطر مدير الامن وعدد من قيادات المديرية والموظفون المدنيون بالخروج من السلالم الخلفية بعد وصول الافراد والامناء الى الدور الثانى للمديرية .

توجهت قوات من الامن المركز وتم السيطرة الاوضاع بدون حدوث مواجهات مع أفراد وأمناء الشرطة .

وكان المئات من أمناء وأفراد الشرطة بمديرية امن البحر الاحمر والمدن المختلفة قد اضربوا عن العمل أمام مبنى المديرية البحر وتسبب ذلك فى اختفاء معظم الخدمات الامنيه بجميع المناطق الحيويه بمدينه الغردقه؛ حيث خلا مطار الغردقة من الخدمات وتولت قوات الجيش تأمين المطار وتسبب الاضراف فى إغلاق مطار مرسى علم امام حركة الطائرات بسبب تلك الاضرابات وتم نقل رحله كان مقرر نزولها بمطار مرسى علم الى مطار الغردقه الدولى .

اقرأ أيضا :

الداخلية تحذر ''الأمناء'' من التصعيد وتطالبهم سرعة إنهاء الاعتصام

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان