إعلان

موظفان بمكتبة الإسكندرية يضربان عن الطعام حتي رحيل سراج الدين

01:50 م الإثنين 31 أكتوبر 2011

الإسكندرية - أمنية حسني :
 
أعلن شريف محروس المتحدث الإعلامى ''لمعتصمي مكتبة الإسكندرية''،اضراب اثنين من المعتصمين عن الطعام ،صباح اليوم الاثنين، في خطوة تصعيدية للاحتجاجهم للمطالبة برحيل الدكتور إسماعيل سراج الدين مدير المكتبة ومجلس الأمناء.

وقال محروس في تصريحات "لمصراوي" ان كلا من  محمود عبد المنعم " الإدارة الهندسية "وأحمد عبدالفتاح " إدارة التأمين الداخلي" قررا الاضراب عن الطعام  احتجاجا علي تجاهل سراج الدين لمطالبهم .

واشار الي توجه المعتصمين الي تحرير محضر رسمي بالواقعة،وتحميل المسؤلية الكاملة  _ومايترتب علي  هذا الاضراب من مخاطر صحية  _للدكتور إسماعيل سراج الدين.

 إلي ذلك ويواصل عشرات العاملين بمكتبة الاسكندرية ،اعتصامهم لليوم السادس على التوالى  بالساحة الخارجية للمكتبة،للمطالبة برحيل مديرها د.إسماعيل سراج الدين والقيادات التي وصفوها بـ"الفاسدة"،بالاضافه الي تثبيت العاملين المؤقتين ،وعودة العاملين  المفصولين تعسفيا .

وكانت إدارة المكتبة قررت مد إغلاق أبواب المكتبة  امام الجمهور حتي نهاية عيد الأضحي،بعد تواتر أنباء عن استقالة خمسة من  "القائمة السوداء" التي وضعها المعتصمين  لقيادات المكتبة ،كما أكد خالد عزب مدير إدار ة الاعلام في تصريحات سابقة "لمصراوي"  انه يتم حاليا بحث مطالب المعتصمين.

اقرأ ايضا:

تظاهر المصريين أمام سفارة مصر فى لندن للمطالبة بحق التصويت

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان