إعلان

عيسوي يؤكد حرص الداخلية على توفير مناخ ديمقراطي للانتخابات

02:51 م الثلاثاء 15 نوفمبر 2011

كتب- أيمن شعبان:
عقد منصور عيسوي وزير الداخلية صباح الثلاثاء اجتماعا بالسادة مديرو أمن  '' القاهرة – بورسعيد – البحر الأحمر – كفر الشيخ – أسيوط – الإسكندرية – الأقصر – دمياط – الفيوم ''، وحضره عدداً من السادة مساعدي أول ومساعدي الوزير .

واستعرض عيسوي مع مساعديه ومديري الأمن خطة تأمين العملية الانتخابية في مرحلتها الأولى والتي ستشهدها عدد 9 محافظات واستراتيجية تأمين اللجان والمقار الانتخابية بالمحافظات بالتنسيق مع القوات المسلحة، والدفع بقوات الشرطة الاحتياطية بما يضمن السيطرة والتعامل مع أية أحداث غير متوقعه.

وشدد وزير الداخلية على أن دور وزارة الداخلية في تلك الانتخابات يتمثل في تأمين مقار اللجان الانتخابية من الخارج ودون التدخل في فعالياتها بأي شكل من الأشكال، وبما يضمن قيام الناخبين بالإدلاء بأصواتهم في جوٍ محايد يحقق الديمقراطية ومبادئ المساواة بين جميع المواطنين .

وأكد عيسوي على أن وزارة الداخلية بكافة أجهزتها تقف على مسافة حيادية متساوية مع كافة القوى والتيارات والأحزاب السياسية الموجودة على الساحة في إطار كامل من الالتزام بالدستور والقانون والحريات العامة .

كما أكد على مواجهة أية محاولات خروج على الشرعية والتصدي لأى محاولات للإخلال بالأمن وإحداث الفوضى بكل الحسم والحزم في إطار كامل من سيادة القانون . 

اقرأ أيضا:

مساعد وزير الداخلية: الانتخابات القادمة سوف تكون الأسهل على الناخبين

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان