إعلان

الداخلية تنفي تعرض مركز شرطة "الجمالية" لهجوم مسلح

01:46 ص الأربعاء 16 نوفمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن شعبان:

نفت وزارة الداخلية ما تردد عن تعرض مركز شرطة الجمالية لهجوم مسلح من بعض المواطنين من أهالي أحد المقبوض عليهم بالرصاص الحي وقنابل "المولوتوف".

وصرح مصدر أمني لمصراوي، فى الساعات الاولى من صباح الاربعاء، بأنه عقب قيام قوات المباحث بالقبض على مسجل خطر فئة "ج" يدعى: جمال سعد إبراهيم بلال "سرقا عامة"؛ حيث تم العثور بحوزته على كمية من المخدرات، تجمع مجموعة من أقاربه في محاولة للهجوم على قسم الشرطة إلا أن أهالي القرية صرفوهم.

وأكد المصدر الأمني عدم تعرض مركز الشرطة لأي هجوم من الأهالي سواء بالرصاص أو المولوتوف، وأن الأوضاع هادئة تماما في محيط القسم.

وكانت أنباء قد ترددت عن قيام  أنصار تجار مخدرات، بمهاجمة مركز شرطة الجمالية بالدقهلية مساء الثلاثاء، بعدما تمكن رئيس مباحث المركز من إلقاء القبض على أحد الأشخاص متلبسا بكمية كبيرة من المخدرات، مستخدمين الأسلحة الآلية وقنابل المولوتوف بعد أن تمكن المقدم أحمد رمضان رئيس المباحث من إلقاء القبض على "جمال. م" بحارة العيد بمدينة الجمالية، وبحوزته معه كمية من المخدرات وقام زملاؤه وأتباعه بمهاجمة مركز الشرطة.

وقالت الأنباء إن أفراد وأمناء الشرطة قاموا بإغلاق أبواب القسم واحتموا بداخله، وتمت الاستعانة بوحدة الأمن المركزي بمنطقة شمال الدقهلية، وإن قوة على رأسها العميد السعيد عمارة، مدير المباحث بالدقهلية، ومعه تشكيل من الأمن المركزي اتجهت إلى مكان الأحداث، إلا أنه لم يتمكن من الوصول إلى القسم، وهو ما نفته مصادر أمنية بوزارة الداخلية بشكل قاطع.

اقرأ أيضا:

هجوم مسلح على نقطة شرطة الضبعية بالأقصرhttp://

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان