إعلان

''الاخوان'' تستنكر الاعتداء علي المتظاهرين وتطلب عدم تأجيل الانتخابات

08:02 م الأحد 20 نوفمبر 2011

كتب - محمد مصطفي:
استنكرت جماعة الاخوان المسلمين فض اعتصام العشرات من مصابي الثورة بالميدان بالقوة والضرب، والذي أثار حفيظة الشباب الذي يرفض أن يتم التعامل مع المصريين بهذا الأسلوب الوحشي.

وأضاف الاخوان المسلمون في بيان لهم، اليوم الأحد، حصل مصراوي علي نسخة منه، أن جمعة حماية الديمقراطية تمت بشكل سلمي وحضاري واثبتت الاعتراض علي وثيقة السلمي، الا ان العشرات من مصابي الثورة اعتصموا لتحقيق مطالبهم المشروعة في علاج ودواء أو وظائف مناسبة، وهؤلاء يستحقوا منا كل تقدير، حسبما ذكر البيان.

وأدانت الجماعة في بيانها تعامل الشرطة الذي أشعل الأزمة، وبالتالي المعتصمون الذين كانوا عشرات أصبحوا بالآلاف، مما أدي لإشتعال الصدام.

ووجهت الجماعة في بيانها رسالة للشعب المصري بالتمسك بإجراء الانتخابات البرلمانية في موعدها، لعدم اجهاض الثورة واعادة الاستبداد.

كما طالب البيان المجلس العسكري بالالتزام بوعده، مؤكدين عدم استعدادهم لمد فترة تسليم السلطة لأكثر من منتصف 2012، كما طالبهم بالحديث إلي الناس، وكف أيدي الشرطة عن العدوان علي الشعب، وبيان موقف واضح من هذه التجاوزات.

وطالب البيان الشباب المصري بالحكمة وعدم الاعتداء علي مؤسسات الدولة، وعدم الاستجابة لاستفزازات تعطل من مسيرة الديمقراطية.

واختتم البيان بتوجيه رسالة إلي الإعلاميين، مطالبًا إياهم بالالتزام بالصدق والأمانة والشفافية والحياد.

اقرأ أيضا:

مفتي الجمهورية يدعو أبناء الشعب المصري لوحدة الصف وإعلاء مصلحة الوطن

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان