إعلان

اعرف هتنتخب فين برقمك القومي من مصراوي!

12:12 م الثلاثاء 22 نوفمبر 2011

الآن يمكن لكل زوار مصراوي الاستعلام عن دوائرهم الانتخابية في محافظات القاهرة، الإسكندرية، الفيوم، الأقصر، بورسعيد، دمياط، كفر الشيخ، أسيوط والبحر الأحمر .

باستخدام رقمك القومي فقط يمكنك معرفة معلومات تتعلق بمكان لجنتك الانتخابية وعنوانها ورقمها بالإضافة إلى رقمك في الكشوف الانتخابية ، مما يسهل على المواطنين العملية الانتخابية ويضفي قدراً من الشفافية وهذه الخدمة مجانيةً تماماً!
يمكنك تصفح الخدمة من هنا :
http://m.masrawy.com/inquiry.aspx

أيضاً يوفر مصراوي هذه الخدمة على تليفونك المحمول المتصل بالانترنت عن طريق التوجه الى صفحة مصراوي الرئيسية http://www.masrawy.com


وإيماناً من مصراوي بدوره في تغطية الأحداث الهامة المصرية، وبالإضافة الى خدمة الاستعلام عن الدوائر الانتخابية ، قام مصراوي باطلاق قناته الانتخابية لمتابعة أخبار العملية الانتخابية في كل أرجاء مصر و وتعمل على توفير بيانات عن جميع المرشحين السياسيين مع إمكانية تفاعل فوري مع المرشحين.

كما تحتوي القناة أيضا على  قسمًا للوسائط تم من خلاله تغطية العملية الانتخابية و الحملات الانتخابية عبر الصور و الفيديوهات و المقالات التحليلية، بالإضافة إلى مقالات القراء والأخبار و الصور و الفيديوهات التي يقومون بإرسالها.

يمكنك زيارتها من هنا
http://www.masrawy.com/elections/

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان