إعلان

اللجان الشعبية بالمنوفية تتدخل لإنهاء أزمة الأنابيب

03:06 م الخميس 24 نوفمبر 2011

المنوفية - سما هاني :
 
شهدت قرية المصيلحة تجمهر عدد من الأهالي اليوم إحتجاجاً علي سوء الأنابيب بطريقة خاطئة مما يؤدى إلى حالات إصابة ومشاجرات وسباب واحتكاكات وصدامات، واستخدام ألفاظ خارجة، حيث اتهم الأهالي للقائمين على الجمعية التعاونية والمستودع بتوزيع الأنابيب على المعارف والأقارب، مؤكدين أنهم عرضوا على أصحاب المستودع والجمعية حلولا عملية لمنع التكدس ومنع تسرب الأنابيب للبلاد الأخرى المجاورة لها حتى لا تتفاقم المشكلة لكن لاحياة لمن تنادي.

وكانت محافظة المنوفية قد شهدت اليوم من جديد عودة طوابير الأهالى أمام مستودعات الغاز وخناقات ومشاجرات بين الأهالي من أجل الحصول علي أسطوانات الغاز.

وشهدت قرى مركز شبين الكوم وعلي رأسها قري "المصيلحة والبتانون والماي" زحاما من الأهالى على السيارات التعاونية أثناء عملية التوزيع بسبب نقص كميات الأنابيب الموردة للمستودعات.

كما شهدت مراكز شبين الكوم وقويسنا وتلا وبركة السبع وأشمون زحاما شديد في انتظار عربات الغازوارتفعت أسعار الأنبوبة الواحدة فى السوق السوداء بين 20 إلى 30 جنيها.

في الوقت نفسه قامت مجموعات من الأهالي في القري بتكوين لجان شعبية للقيام بتوزيع الأنابيب من أجل إنهاء الأزمة بعد فشل المسئولين المحافظة في حلها، ونجحت اللجان في عدد من القري في تجميع الفوارغ من الأهالي، وأخذ توقيعاتهم في كشف وإعطائهم الأنابيب في نهاية اليوم بعد القضاء علي تسريب الأنابيب لبعض المسئولين.

اقرأ أيضا:

اللجان الشعبية بأسيوط تتصدى لبلطجية حاولوا القيام بعمليات تخريبية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان