إعلان

بالصور.. احتشاد المئات بالبحيرة للمشاركة في جمعة ''الفرصة الأخيرة''

04:25 م الجمعة 25 نوفمبر 2011

البحيرة - أحمد نصرة:
احتشد  المئات من النشطاء السياسيين والمواطنين داخل ميدان الأوبرا، أهم ميادين مدينة دمنهور، بمحافظة البحيرة، للمشاركة في جمعة الفرصة الأخيرة.

وردد المتظاهرون هتافات منددة بسياسات المجلس العسكري ومطالبة برحيله، وأعلن أن المظاهرة تأتي للضغط من أجل تحقيق عدة مطالب في مقدمتها المحاكمة الفورية والعاجلة لكل من تورط في قتل المتظاهرين، مهما كانت صفته، وتشكيل حكومة إنقاذ وطني بصلاحيات كاملة تتولى إدارة ما تبقى من فترة انتقالية على أن تنقل اليها كافة الصلاحيات السياسية والاقتصادية للمجلس العسكري.

وطالب المتظاهرون أيضًا بضرورة البدء في إعادة هيكلة وزارة الداخلية متضمنة حل قطاع الأمن المركزي، وضمان محاكمة من تلوثت أيديهم بدماء المصريين.

في سياق متصل؛ توجه وفد من ائتلاف شباب الثورة بالبحيرة إلى ميدان التحرير، صباح اليوم الجمعة، للمشاركة في المليونية.

وفي هذا الشأن يقول الناشط السياسي، عمرو حبيب، "اتفقنا كشباب الائتلاف فيما بيننا أن ننقسم إلى مجموعتين؛ الأولى: تسافر إلى التحرير للمشاركة ومؤازرة المتظاهرين هناك، بينما تبقى المجموعة الثانية للمشاركة في البحيرة حتى نستطيع إيصال رسالة مفادها أن الثورة مستمرة ليس في التحرير فحسب ولكن في جميع ميادين مصر".

اقرأ أيضا:

الآلآف بالمنيا يشاركون في جمعة الفرصة الاخيرة

احتشاد المئات بالبحيرة للمشاركة في جمعة ''الفرصة الأخيرة احتشاد المئات بالبحيرة للمشاركة في جمعة ''الفرصة الأخيرة احتشاد المئات بالبحيرة للمشاركة في جمعة ''الفرصة الأخيرة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان