إعلان

المؤشرات الأولية: تقدم قائمة الحرية والعدالة علي الكتلة والنور بحلوان

02:04 ص الأربعاء 30 نوفمبر 2011

كتب - محمد عمارة:
أفادت المؤشرات الأولية لنتائج فرز الأصوات بالدائرة التاسعة تقدم لقائمة حزب الحرية والعدالة، يليه قوائم أحزاب النور والكتلة الذي حصد معظم أصواته من خلال صناديق منطقة المعادي.

كما أفادت المؤشرات الأولي تقدم مرشح الحرية والعدالة، رمضان عمر، علي مقعد الفردي عمال، في حين مازال الصراع مستمر علي مقعد الفردي فئات بين الصحفي مصطفي بكري وأحمد الدروي، المدعوم من حزب النور.

وقام الصحفي محمود بكري بالتواجد نيابة عن شقيقه المرشح علي مقعد الفئات داخل اللجان، لمتابعة عملية فرز الأصوات، ومازالت الصناديق تتوافد علي لجان الفرز، حيث قرر القاضي مد حيز المكان الذي يتم فيه الفرز، وأبدي العديد من المرشحين إعتراضهم علي طريقة فرز الأصوات، حيث تُلقي علي الأرض بعد فتح الصندوق مما أثار ريبة المرشحين.

وقامت القوات المسلحة بارسال تعزيزات عسكرية من الجيش والشرطة العسكرية لزيادة تأمين مقر الفرز، كما تواجدت سيارة اسعاف وآخري مطافي بجانب اللجنة تحسبًا لأي طوارئ.

كما قام المدرسون بوزارة التربية والتعليم، المسئولون عن عمليات نقل الصناديق بالاعتراض بعد أن وُعدوا بصرف مكافأت لهم بعد انتهاء اليوم الثاني للانتخابات، وهو ما لم يحدث، مما أثار غضبهم.

اقرأ أيضا:

مؤشرات عن تقدم ''الحرية والعدالة'' و''الكتلة'' فى الدائرة الثالثة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان