إعلان

البرادعي يشيد بالانتخابات.. ويؤكد: تحية لشهداء الثورة

07:47 م الأربعاء 30 نوفمبر 2011

كتب - إمام أحمد:
أشاد الدكتور محمد البرادعي، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، بالإقبال الكبير للناخبين على صناديق الاقتراع في المرحلة الأولى من الانتخابات التشريعية التي يعوّل عليها المصريون لاختيار أول برلمان بعد الثورة.

وقال البرادعي، في تصريحات إعلامية الأربعاء: ''إن إرادة الشعب المصري التي أبهرت العالم على مدى 18 يوم من الثورة وحتى الآن، هي نفسها التي دفعت جموع الناخبين للمشاركة في هذه الانتخابات؛ ليقول الشعب كلمته ويعبر عن رأيه لاختيار برلمان يمثل كل أطياف الشعب واتجاهاته''.

كما وجه الدكتور البرادعي تحية إلى شهداء ومصابي الثورة، قائلا: ''التضحيات الكبيرة والعظيمة التي قدمها شهداء ومصابي الثورة هي صاحبة الفضل الأول في إجراء هذه الانتخابات، فلولا جهودهم ونضالهم ما استطعنا أن نصل إلي إجراء هذه الانتخابات''.

واستطرد المدير السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية والحائز على جائزة نوبل وقلادة النيل، مضيفًا: ''تحية لأرواح الشهداء، وتحية لمصابي الثورة، وتحية للشعب المصري الذي مازال يبهر العالم بإيجابيته وحبه لوطنه وأمله في تحقيق التغيير المنشود''.

وفي سياق متصل، طالب البرادعي بتحقيق مطالب الثوار نحو دولة مدنية تتمتع بالحرية والكرامة والعدالة الاجتماعية، حتى لا تذهب أرواح الشهداء هدرًا.

اقرأ أيضا:

تقرير: البرادعي يوافق علي رئاسة الحكومة المصرية ''بشروط''

حملة البرادعي تشارك في مليونية ''إنقاذ الوطن''

البرادعي يصلي جمعة ''الفرصة الأخيرة'' مع متظاهري التحرير

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان