إعلان

بحضور البلتاجى وعبود.. مؤتمر حاشد للتحالف الديمقراطي ببني سويف

04:06 م الأربعاء 09 نوفمبر 2011

بني سويف - عمرو رجب :

نظم التحالف الديمقراطى بزعامة حزب الحرية والعدالة مؤتمرا حاشدا بمدينة الفشن بمحافظة بني سويف، وبحضور كلا من النائب السابق عن حزب الكرامة ونائب الحزب سعد عبود والمرشح على قائمة التحالف للدائرة الثانية ومقرها مدينة ببا.

كما وحضر الدكتور محمد البلتاجي عضو المكتب التنفيذى للحرية والعدالة وامين الحزب بالقاهرة، والدكتور نهاد القاسم امين الحرية والعدالة ببني سويف ومرشحي الحرية والعدالة بالدائرة الثانية.

وأحتشد أكثر من ثلاثة آلاف مواطن، وخلال المؤتمر أكد البلتاجى على رفضة التام ورفض حزب الحرية والعدالة لوثيقة السلمي والتي اعتبرها البلتاجي تعدٍ واضح على ارادة المصريين، مشيراً إلى أن النظام لم يتغير بعد ولن تتحرك عجلة الإنتاج إلا بعد تغيير شامل في القيادات.

ومن ناحية أخرى أكد سعد عبود على أن قيام الثورة كان حتمياً في ظل فساد النظام السابق، وأنه ورفقاء النضال من القوي السياسة والإخوان المسلمين كانوا يعولون من البداية علي صحوة الشعب المصري .

كما تحدث خلال المؤتمر الدكتور نهاد القاسم أمين الحرية والعدالة ببني سويف والذي شرح الخطوط العريضة لحزبة وأهدافه في المرحلة القادمة.

يذكر أن التحالف الديمقراطي الذي يتزعمة حزب الحرية والعدالة لم يقدم سوى سعد عبود فقط من خارج حزب الحرية والعدالة ببني سويف على قوائمة.

اقرأ ايضا:

''الكتلة'' تناشد القيادة السياسية بتوحيد الرمز الانتخابي لأحزابها

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان