إعلان

ائتلاف ثورة 25 يناير : عمرو موسي يسعي لإحياء النظام السابق

07:23 م الثلاثاء 13 ديسمبر 2011

الأقصر - أ ش أ
 
قرر ائتلاف ثورة 25 يناير بالأقصر، مقاطعة زيارة عمرو موسى المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، معتبرين ان موسي هو احد أعمدة النظام السابق، ويسعي لإحياءه من جديد .
 
وأكد نصر وهبي المنسق العام لائتلاف ثورة 25 يناير بالأقصر، أن الائتلاف ليس في عداء شخصي مع عمرو موسى، فهو شخصية لديها قبول، وإنما الخلاف معه لكونه احد رجال النظام السابق .
 
وأضاف، أن ما حدث في مؤتمر موسي الأول بالأقصر، والذي أطلق عليه فيما بعد ''موقعة الخمس نجوم''، والذي تعرض فيه شباب الائتلاف للهجوم والضرب من قبل أعضاء مجلسي شعب وشورى ومحليات ينتمون إلى الحزب المنحل وكانوا المسئولين عن استضافة موسى بالأقصر".
 
وتابع قائلا، ''لقد حضرنا الأجتماع لمناقشة شخص من المفترض أنه مرشح لمنصب رئاسة الجمهورية وكنا نريد أن نعرف رؤيته في حالة فوزه بمنصب رئيس الجمهورية، ثم قمنا أثناء المؤتمر بتقديم اعتراض على استعانته برجال الحزب الوطني المنحل بالأقصر، لإن غالبية القاعة كانت من أعضاء مجلسي الشعب والشورى والمحليات المنتمين إلى الحزب الوطني.
 
ويستكمل وهبي، ''فوجئنا بقيام أهالي هؤلاء الأعضاء بالهجوم على شباب الائتلاف وضربهم دون أن يقوم الشباب بالرد عليهم، رافضين هذا الأسلوب الهمجي ومتمسكين بحقهم القانوني من خلال تحرير محضر بالواقعة ومازال هذا المحضر في محكمة جنح الأقصر حتى هذه اللحظة''.
 
ويشير المنسق العام، إلى أن تلقيهم أكثر من عرض عن طريق منسقي حملة عمرو موسى للجلوس معه وإنهاء هذا الخلاف، وكان الرد ''بأن خلافنا معه ليس شخصيا، إنما نحن ضد النظام السابق ورجاله، وعمرو موسى هو أحد أعمدة النظام السابق، بل ويسعى إلى إحياء هذا النظام من جديد وأكبر الأدلة على ذلك هو استعانته برجال هذا النظام في كل المحافظات التي قام بزيارتها''.

اقرا ايضا:

عمرو موسى يشارك في تسليم جائزة نوبل للناشطة اليمنية توكل كرمان

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان