إعلان

الكتلة المصرية تقيم دعوى قضائية لتصحيح أخطاء في قوائمها بالشرقية

08:40 م الثلاثاء 13 ديسمبر 2011

القاهرة -أ ش أ
 
تقدمت الكتلة المصرية الثلاثاء، بدعوى قضائية أمام القضاء الإداري، لتصحيح أخطاء في قوائمها بالدائرة الأولى بمحافظة الشرقية، قبل ساعات من إجراء المرحلة الثانية من الانتخابات فى 9 محافظات من ضمنها الشرقية .
 
وقالت مصادر بحزب التجمع الذي يخوض الانتخابات ضمن قوائم "الكتلة المصرية" - لوكالة أنباء الشرق الأوسط -، إن ''اللجنة العليا للانتخابات تعسفت مع قائمة تحالف الكتلة، ولم تصحح خطأ إعلان أسماء مغلوطة لم تترشح ولم تتقدم بملفاتها''.
 
وأوضحت تلك المصادر أنه تم إدراج اسم إسلام فؤاد مغاوري في الموقع الثالث من قائمة الدائرة الأولى بدلا من الدكتور سعيد سليمان، كما تم إدراج حنان حسين الفحام مرشحة الكتلة بمجلس الشورى بدلا من الدكتور أيمن غانم المرشح في الموقع التاسع من القائمة، كما تم بالخطأ إدراج اسم "غادة" بدلا من "عادل" بالنسبة لاسم المرشح عادل منصور السباع في الموقع العاشر.
 
وأكدت المصادر أنه لدى تقدم "الكتلة المصرية" بطلب للتصحيح يوم الاحد، لم يتسن مقابلة المستشار المختص، إلى أن تم إبلاغ الكتلة بصعوبة التصحيح إلا من خلال دعوى قضائية، وفي ظل ضيق الوقت يترتب على ذلك حرمان الكتلة من أصوات مؤيدة لهؤلاء المرشحين.
 
يذكر أن المرحلة الثانية من الانتخابات سوف تجرى في تسع محافظات وهى، الجيزة والمنوفية والشرقية والبحيرة والإسماعيلية والسويس وبنى سويف وسوهاج وأسوان. 
 

اقرأ ايضا :

بالفيديو.. أبوالغار: ساويرس لم يتبرع للكتلة المصرية وإنما ...

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان