إعلان

تباين في اقبال الناخبين بلجان المرحلة الثانية

08:29 ص الأربعاء 14 ديسمبر 2011

كتب- أيمن شعبان:
تباينت أعداد الناخبين بلجان المرحلة الثانية من انتخابات مجلس الشعب، في الساعات الأولى من فتح باب التصويت، حيث شهدت لجان بمحافظات الجيزة والشرقية والسويس إقبال كبير.

فيما شهدت لجان بمحافظات المنوفية والبحيرة ، والإسماعيلية وبنى سويف، وسوهاج، وأسوان، اقبالا مجدودا يرتفع في بعض اللجان إلى المتوسط، وسط توقعات بارتفاع معدل الاقبال مع مرور ساعات اليوم.

وانتظمت عملية التصويت في أغلب اللجان، مع الثامنة صباحا، وإن شهدت بعض اللجان بعض الارتباك لتأخر وصول القضاة، أو عدم وجود كشوف للناخبين.

وعلى صعيد متصل، رصدت غرفة عمليات وزارة الداخلية صباح الاربعاء انتظام جميع الخدمات الأمنية بكافة اللجان والمقار الانتخابية قبيل بدء عملية التصويت في المرحلة الثانية من انتخابات مجلس الشعب الأربعاء، والتي ستجرى بتسع محافظات تشمل الجيزة، والشرقية، والمنوفية، والبحيرة، والإسماعيلية، والسويس، وبنى سويف، وسوهاج، وأسوان.

وقال مصدر بالغرفة إن غرفة العمليات ستعمل على متابعة سير مجريات العملية الانتخابية منذ بدء عملية التصويت وحتى اغلاق الصناديق في السابعة من مساء اليوم، مشيرا الى أن التنسيق دائم ومستمر بينها وبين غرف عمليات اللجنة العليا للانتخابات، ونادى القضاة، والهيئة العامة للاستعلامات، ونقابة الصحفيين؛ من أجل حل أي مشكلة قد تظهر خلال سير العملية الانتخابية.

اقرأ أيضا:

الداخلية: انتظام الخدمات الأمنية بكافة اللجان الانتخابية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان