إعلان

المجلس الاستشاري يقرر تعليق اجتماعاته حتي تنفيذ توصياته

12:47 ص السبت 17 ديسمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفي:

طالب منصور حسن، رئيس المجلس الاستشاري المعاون للمجلس العسكري خلال الفترة الانتقالية، بوقف أعمال العنف ضد المتظاهرين بصورة نهائية، والافراج فورًا علي جميع المعتقلين في أحداث مجلس الوزراء وفيما سبق من أحداث.

كما طالب حسن، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده، مساء الجمعة، لاعلان نتائج الاجتماع الطارئ للمجلس الاستشاري، بالاعتذار عن أحداث مجلس الوزراء وتعويض أسر الشهداء، وعلاج المصابين علي نفقة الدولة.

وطالب رئيس المجلس الاستشاري باحالة المسئولين عن هذه الأحداث الأحداث التي سبقتها للتحقيق، واعلان نتائج هذه التحقيقات في أقرب وقت ممكن، داعيًا جميع القوي السياسية وأصحاب الرأي والمواطنين في وضع مصلحة البلاد نصب أعينهم.

كما قرر الاستشاري تعليق جميع اجتماعاته حتي يتم تنفيذ جميع قراراته الموصي بها، علي أن يكون اجتماع المجلس مع أعضاء المجلس الأعلي للقوات المسلحة بعد تنفيذ هذه التوصيات.

وناشد المجلس شباب الثوار الحفاظ علي سلمية مواقفهم وضرورة عدم التعرض للمنشآت الحيوية للدولة، وعدم تمكين أحد من تشوية صورتهم والوقيعة بينهم وبين مسئولي الدولة، مؤكدًا أن حق التظاهر السلمي مكفول للجميع.

وناشد منصور حسن جميع المواطنين بألا يزيد عليهم أحدًا، مطالبًا الجميع بتقدير موقفهم، ومستنكرًا للرسائل التي تصله من أجل تقديم الاستقالة.

كما أعلن حسن عن أن المستقيلين عدلوا عن استقالهم بعد الاتفاق علي هذه التوصيات.

اقرأ أيضا:

مظاهرة بميدان الأربعين بالسويس احتجاجا على أحداث مجلس الوزراء

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان