إعلان

مرشح مستقل: سيطرة تيار واحد على البرلمان القادم يعيد انتاج الحزب الوطنى

06:03 م الأحد 18 ديسمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 
كتب – محمد عمارة:
أبدى الدكتور محمد فؤاد – المرشح على مقعد الغئات بالدائرة الثانية فردي بالجيزة انزعاجه مما حدث أثناء انتخابات المرحلة الثانية من انتهاكات وعدم التزام عدد كبير من المرشحين وخاصة مرشحي التيار الاسلامي بانتهاك فترة الصمت الانتخابى وخاصة يوم الانتخابات التى تزايدت فية الدعاية الانتخابية أمام اللجان للتأثير على ارادة الناخبين بالمخالفة للقوانين والأعراف الانتخابية، على حد تعبيره.
 
وحذر فؤاد من سيطرة تيار معين على البرلمان القادم قائلاً "بهذا نكون قد وقعنا فى حزب وطنى جديد، حيث إن المطلوب فى المرحلة الحالية هى أن تمثل جميع القوى السياسية داخل البرلمان بحيث تكون القرارات والقوانين التى سيتم وضعها ومناقشتها تحقق مصلحة جميع اطياف الشعب.
 
وناشد فؤاد جميع المواطنين بالخروج و التصويت في جولة الأعادة حتى يختار الشعب من يمثله فى البرلمان القادم، مضيفا بأنه ملتزم بتحقيق البرنامج الانتخابى الذى سبق عرضة على المواطنين فى مؤتمراته الانتخابية.
 
وكان القاضى المشرف على لجنة فرز الدائرة الثانية بالجيزة، قد أعلن نتيجة المرحلة الثانية لانتخابات مجلس الشعب عن الدائرة الثانية فردي بالجيزة، والتى أسفرت عن جولة اعادة على مقعد الفئات بالدائرة الثانية بمحافظة الجيزة بين جمال العشري الذى يمثل حزب الحرية والعدالة والدكتور الشاب محمد فؤاد، حيث ستجرى جولة الأعادة يومى الاربعاء والخميس القادمين.


اقرأ أيضا:

التحفظ على صندوق انتخابى بسوهاج بعد اكتشاف تلاعب موظف

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان