إعلان

بالصور.. محاكمة قتلة الثوار وتسليم السلطة أهم مطالب جمعة رد الاعتبار

09:25 م الجمعة 02 ديسمبر 2011

كتب - محمد مصطفي:

وسط إنشغال كل القوي السياسية بالمعترك الانتخابي.. وجهت القوي الثورية بميدان التحرير دعوتها لإقامة مليونية رد الإعتبار لشهداء شارع محمد محمود، مطالبين بمحاسبة المسئولين عن قتلة الثوار، وسرعة تسليم السلطة لمجلس مدني أو حكومة إنقاذ وطني.

ولم يكتف المتظاهرون بالتحرير بهذه المطالب؛ حيث رفع آخرون مطالب بتحديد الحد الأقصي والأدني للأجور، في حين أكد آخرون علي تسليم السلطة.

وندد متظاهرون بالميدان بأداء المجلس العسكري؛ حيث رفع متظاهر لافته ''ارحلو فورًا علشان الثوار هايشربو من دم القتلة المجرومين الخونة''، ولافتة آخري ''حكمك باطل يا قاتل الشهداء.. عندك خنازير في الزبالة مرمين في التحرير''.

وانتقد متظاهر آخر الأحزب والقوي السياسية التي انشغلت بالانتخابات معتبرًا إياها بالخيانةى للثورة رافعًا لافته "ما يتنازع عليه الأحزاب والقوي السياسية.. كعكة معجونة بالدماء الزكية.. لعن الله مصاصي دماء الشهداء"، وأكد آخر علي استمرار الثورة مناديًا بذلك في لافتته "الثوة مستمرة علشان احنا بنحيب مصر".

وقامت اللجان الشعبية باغلاق مداخل ميدان التحرير، تحسبًا لدخول أو إندساس بلطجية أثناء تظاهرة اليوم.

وكانت عددًا من القوي الثوري قد دعت اليوم إلي مليونية رد الاعتبار بميدان التحرير لتأبين الشهداء.

ميدان التحرير في جمعة رد اعتبار الشهداء ميدان التحرير في جمعة رد اعتبار الشهداء ميدان التحرير في جمعة رد اعتبار الشهداء ميدان التحرير في جمعة رد اعتبار الشهداء ميدان التحرير في جمعة رد اعتبار الشهداء ميدان التحرير في جمعة رد اعتبار الشهداء ميدان التحرير في جمعة رد اعتبار الشهداء ميدان التحرير في جمعة رد اعتبار الشهداء ميدان التحرير في جمعة رد اعتبار الشهداء

اقرأ ايضا:

أجواء 25 يناير تعود لميدان التحرير فى جمعة ''تكريم الشهداء''

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان