إعلان

سيدة الحواووشى نافيةً القبض عليها: لن أقدم طعامًا للثوار ثانية

10:36 م الثلاثاء 20 ديسمبر 2011

كتب - احمد القاضي :
 
ابدت نيللى عصمت صبرى السيدة المتهمة بمحاولة تسميم المعتصمين أمام مجلس الوزراء والمعروفة بـ''سيدة الحواووشى''، ندمها على توزيع طعام على المعتمصين، قائلة أن حال انتهاء الازمة الحالية، فلن تقدم طعاماً مرة أخرى للثوار.
 
ونفت عصمت، ما ذكرته وزارة الداخلية حول أنها وزعت وجبات فاسدة على المعتصمين، موضحة أن اللحمة التى تناولها المعتصمين كانت غير مناسبة للجميع، لكنها لم تكن فاسدة لأنها تناولت بعضا منها .
 
وأوضحت نيللى فى حوار مع الإعلامى معتز الدمرداش فى برنامج مصر الجديدة على "قناة الحياة2"، أنها تؤمن بمبادى الثورة المصرية وتنتمى إلى ميدان التحرير وتعتنق أهدافه النبيلة والسلمية، ولا يمكن بأى حال من الأحوال أن تسعى لإيذاء المعتصمين بأى طريقة، كاشفة أنها سلمت نفسها للسلطات، ولاصحة لتصريحات وزراة الداخلية حول ان الشرطة هي من تمكنت من القبض عليها.
 
وأوضحت "سيدة الحواووشى"، أن هذه ليست المرة الأولى التى توزع فيها طعام أو وجبات على المعتصمين، قائلة، '' احضرت اللحوم من محل بجانبي كالعادة وطبختها فى البيت وعملتها شندوتشات وذهبت بعربية ابنتى للميدان ووزعتهم على المعتصمين وأنا كمان أكلت منهم ومش منطقى أن الأكل يبقى مسموم أو فاسد وأكل منه بنفسى''.

اقرا ايضا:

 القبض على السيدة التي وزعت حواوشي مسموم على معتصمي مجلس الوزراء

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان