إعلان

بالفيديو.. متظاهرة العباسية: ''مصر مش هتخرب طول ما فيها المشير''

08:23 م السبت 24 ديسمبر 2011

كتب - محمد مصطفي:

''مصر مش هتبوظ.. مصر مش هتخرب.. مصر مش هتتكسر.. طول ما فيه سيادة المشير والمجلس العسكري القوي والشعب الأصيل الوطني وتحيا مصر رغم كيد الأعادي''.. هكذا قالت إحدي المتظاهرات بميدان العباسية في الجمعة التي أُطلق عليها بـ''لا للتخريب''.

وكان العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي ''الفيس بوك وتويتر''، قاموا بالتعليق علي متظاهرة العباسية المؤيدة للعسكري، والتي ظهرت بكامل أناقتها في المظاهرة.. حيث علق أحد الزوار "حضرتك لو كنتي رايحه النادي أو تعملي شوبنج كنتى هتلبسى ايه؟ وتحطى مكياج ازاى.. والاكيد انك مروحتيش وايدك فاضيه!".

بينما قال آخرون ''اخيرًا عرفنا سر الزحمة اللى فى العباسية''.. ''على فكره ملامحها مش مصرية، ملامحها ورسم حواجبها تدل أنها خليجية أو بمعنى أدق إيرانية، وأى حد عارف إيرانيين هايفهم كلامي''.. "هيا مظاهرات العباسية مبتوقفش عجلة الإنتاج؟؟''.. ''اللهم ارزق أهل العباسية بالعباسية.. وأهل التحرير بالتحرير''.

وكان العديد من النشطاء قد عقدوا المقارنات بين متظاهرة العباسية ومتظاهرات التحرير ومجلس الوزراء اللاتي تعرضن للسحل والضرب والتعرية من قبل قوات الأمن، في الوقت الذي تفرغ فيه البعض الآخر إلي مغازلة سيدة العباسية.

وكانت متظاهرة العباسية تحمل الجمعة لافتة ''الجيش الجيش يا بلاش.. واحد غيره لمصر ما ينفعناش''.

عينة من متظاهري العباسية

شاهد الفيديو

عينة من متظاهري العباسية

اقرأ أيضا:

متظاهرو العباسية يرفضون الخروج من الميدان خوفا من تعطل المرور

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان