إعلان

العشرات يشاركون فى مسيرة ''العباسية مش تكية''

11:29 م الإثنين 26 ديسمبر 2011

كتب - امام احمد:

تحت شعار ''العباسية مش تكية '' شارك العشرات من المتظاهرين من أمام مسجد قبة الفديوية  بحي العباسية متجهين في مسيرة الى ميدان عبده باشا للتنديد بحكم العسكر ورفض ما وصفوه بانتهاكات العسكر ضد المتظاهرين السلميين بالتحرير .

وحمل المتظاهرون " واغلبهم من النساء" لافتات مكتوب عليها " لا لحكم العسكر" و " مسيرة سلمية ضد الشرطة العسكرية " و " العباسية مش تكية" و " العباسية مع الثوار ضد الظلم وضد العار".

كما هاجم المتظاهرون الإعلامي توفيق عكاشة مؤكدين انه يستغل ميدان العباسية بدفع من فلول النظام البائت قائلين " يا عكاشة روح فراعينك اهل العباسية مش طايقينك" .

وانضم مجموعة شباب الالتراس الى المسيرة ، داعين الى اقامة صلاة الغائب على شهداء الثورة فور وصول المسيرة الى ميدان العباسية.

ومرت المسيرة الصامتة من امام قسم الوايلى ثم المستشفى اليونانى حتى وصلت كلية هندسة عين شمس ، وحاول منظمو المسيرة عدم تعطيل الحركة المرورية وذلك بتسيير المتظاهرين على جانبى الطريق.

وحمل احد المتظاهرين لافتة مكتوب عليها " من العباسية للتحرير يسقط يسقط المشير"، كما حملت لافتة اخرى "  كاذبون .. دمنا مش رخيص".

وقام احد منظمى المسيرة بسحب احدى اللافتات التى كانت تحمل اهانة مباشرة للاعلامى توفيق عكاشة، مؤكدا على سلمية المسيرة وانها لا تهدف الى اعمال عنف.

اقرأ أيضا:

محافظ الشرقية يعترف: نسبة الـ 5% للمعاقين ''حبر على ورق''

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان