إعلان

الاستجابة لمطالب عمال المياه والصرف بأسيوط وتتجاهل ملفات الفساد

04:34 م الثلاثاء 27 ديسمبر 2011

أسيوط - مصطفي أمير :
 
ألتقى اللواء يعقوب حسن إمام سكرتير عام محافظة أسيوط واللواء محمد بدري رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط ببعض العاملين بمشروع الصرف الصحي بمنطقة البركة بمدينة أسيوط والذين كانوا قد تظاهروا أمام ديوان عام المحافظة أول أمس احتجاجاً على تقديم رئيس الشركة بلاغ ضد عدد منهم  بدعوى التحريض على التظاهر.
 
وقدموا عدد من المطالب وصفها اللواء يعقوب سكرتير عام المحافظة بأنها مطالب مشروعة لكن تنفيذها يحتاج إلى وقت.
 
وطالب يعقوب  العاملين بالمشروع وزملائهم بالشركة إلى تحري الدقة وعدم إثارة الفوضى بناءاً على شائعات لا أساس لها من الصحة منوهاً عن أنه تم استجواب 10 من العاملين بالمشروع في النيابة بناءاً على معلومة وصلت للمسئولين تفيد بقيام البعض منهم بوقف المحطات عن العمل مما يعرض المحافظة للخطر في ظل هذه الظروف وقد تم الاستماع لهم وعادوا إلى أعمالهم.
 
وأضاف اللواء محمد بدري رئيس الشركة أن التحريض على الفوضى والإضرار بمصالح العمل لن يفيد وأن الاستجابة لكافة المطالب في حدود الإمكانيات سيتم في خطوات عاجلة.
 
وأشار إلى أنه قام برفع مذكرة لرئيس مجلس إدارة الشركة القابضة اللواء سيد نصر بمطالب العاملين سيتم بالفعل زيادة الحافز من 75% إلى 100% لتحسين مستوى المعيشة وتسوية الحالة الوظيفية للعاملين الحاصلين على مؤهلات أثناء الخدمة وتوزيع البدلات وسيتم تحديد مكافأة الأداء عن عام 2010/2011م بعد اعتماد الميزانية من الشركة القابضة.
 
كما وافق رئيس الشركة بأسيوط على تشكيل نقابة للعاملين بالشركة في أسيوط بالتعاون مع النقابة العامة في القاهرة.
 
وسيتم تعيين عدد كبير من أبناء العاملين وفقاً لخطة العمالة التي تحتاجها الشركة ولمن تنطبق عليه الشروط وسكون لهم الأولوية خلال التعيينات القادمة وفي نفس السياق تجاهلت المحافظة عمال حى شرق بنفس الشركة والذين كانو تقدموا بملفات تثبت فساد واهدار للمال العام وكان '' مصراوى ''  قد انفرد بنسخة منها دون التحقيق في هذه الملفات حتى الآن .

اقرأ أيضا :

محافظ اسيوط يشكل لجنة هندسية للتأكد من سلامة محطة الصرف بالوليدية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان