إعلان

5 حركات ثورية تنفى دعوتها لجمعة ''لم الشمل''

01:53 م الخميس 29 ديسمبر 2011

كتب - محمد سليمان :
 
نفت عدد من القوي الثورية صباح الخميس اي صلة لهم بدعوة بعض ''الاشخاص يدعون انهم من الثوار'' لجمعة لم الشمل تجمع بين متظاهري العباسية والتحرير .

وقالت حركات ائتلاف شباب الثورة واتحاد شباب الثورة و6 ابريل ''الجبهة الديمقراطية'' والجبهة القومية للعدالة الديمقرطية واتحاد شباب حزب غد الثورة في بيان الخميس، انهم تلقوا الدعوة بمزيج من الاستياء والدهشة، مؤكدين ان حق التظاهر مكفول للجميع للتعبيرعن اراءهم .

واكد الموقعون على البيان، انهم منشغلون بشرح مبادرتهم لنقل السلطة الي سلطة مدنية منتخبة في اقرب وقت، وهو الشاط الرئيسي لهم حالي وحتي يوم 25 يناير القادم، لافتين الي انهم لم يطلقوا اية دعاوي للتظاهر الجمعة القادمة.

وتري القوي الثورية، ان مطلقى هذه الدعوة مجهولى الهوية، وادعو ان جميع القوي السياسية مشاركين في هذه الدعوة وهذا عاري تماما من الصحة.

واوضح البيان ان الخلاف بين شباب الثورة والمجلس العسكري يعود الى القرارات السياسية التي يتخذها المجلس العسكري، والتي تؤدي الي زعزعة الاستقرار وحدوث ازمات اقتصادية واجتماعية كبيرة وتؤدي الي زيادة حصيلة شهداء ومصابي ثورة 25 يناير ، ومعلنين تمسك شباب الثورة بمطالبهم التي تتمثل فى عيس حرية عدالة اجتماعية، وهلى المطالب التي يواجها المجلس العسكري الان بالرصاص والنار والاعتقالات وسحل الفتيات واهانتهم وبمزيد من الدماء التي تروي الثورة المصرية .

اقرا ايضا :

''شباب الثورة'' ينفي مشاركته في ''جمعة لم الشمل'' ويصفها بـ''العبثية''

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان