إعلان

تأجيل الفصل في بطلان انتخابات الدائرة الثانية بالشرقية لـ 2 يناير

08:51 م السبت 31 ديسمبر 2011

الشرقية - أحمد الديب :
 
قضت المحكمة الإدارية العليا بمجلس الدولة بالقاهرة السبت بتأجيل الفصل في الطعون المقدمة من المرشحين بالدائرة الثانية بالشرقية لجلسة الثاني من يناير القادم وألزمت أمير بسام مرشح الحرية والعدالة لتقديم مذكرة بالطعن خلال 24 ساعة.
 
وكانت المحكمة الإدارية العليا بالقاهرة قد نظرت السبت  في الطعون المقدمة من بعض المرشحين  على الحكم الصادر من  محكمة القضاء الإداري بالشرقية، ببطلان الانتخابات بالدائرة الثانية على المقاعد الفردية بمحافظة الشرقية.
 
وفصلت المحكمة في الطعن رقم 5845 لسنة 58 ق عن القضية رقم 3849 لسنة 17 ق من محكمة قضاء إداري الزقازيق المرفوعة من الدكتور أمير محمد بسام النجار مرشح لمقعد الفئات بالدائرة الثانية ضد الدكتور صلاح محمد إبراهيم وشهرته صلاح زغلول كما تفصل في الطعن رقم 5146 لسنة 58 ق المرفوع من أمير بسام النجار والذي يمثل حزب الحرية والعدالة ضد الدكتور محمد صلاح عبدالبديع إستاذ القانون بكلية الحقوق.
 
وكانت المحكمة الإدارية بالشرقية  قد أصدرت حكما ببطلان انتخابات الدائرة الثانية  ومقرها "بلبيس " وتضم (منياالقمح ومشتول السوق وبلبيس – العاشر ) نظر للتجاوات التي شابت العملية الانتخابية.


اقرأ أيضا :

المحكمة الإدارية العليا تؤيد بطلان انتخابات الدائرة الخامسة بالشرقية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان