إعلان

رئيس لجنة بأسيوط يكشف لمصراوي حقيقة المنتقبة التي صوتت للسلفين أكثر من مرة

02:23 م الإثنين 05 ديسمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - مصطفى أمير :
 
قال المستشار ''حازم أبو حساب'' رئيس اللجنة الفرعية 773 و774 بقرية العتامنة مركز منفلوط الدائرة الثانية ''لمصرواى'' إن ما تداولته العديد من وسائل الإعلام المختلفة بأنه تم ضبت فتاة منتقبة صوتت للسلفين أكثر من 15 مرة داخل هذه اللجنة، كلام عار تماما من الصحة.

وأضح أبو حساب أن "الفتاة قامت بالدخول وتحمل بطاقة رقم قومى لأنثى غيرها وتكبرها بعشرات السنين، وحينما اشتبهت فى حجما الهزيل الذى لايدل على السن الموجود بالبطاقة طلبت منها الكشف عن وجهها من خلف النقاب، ولكنها رفضت ذلك وطلبت أن من يتعرف عليها انثى من جنسها ووافقتها على ذلك".

وأضاف المستشار: استدعيت احدى الفتيات التي كشفت عن وجهها خلف الستار، وأكدت أنها ليست هي الموجودة بالبطاقة، وقمت بتحرير المحضر اللازم لها لولا تدخل الأهالى ومراعاة  لكونها أنثى وقمت بتمزيق المحضر"، مشيراً إلى أنها اتهمت أحد الملتحين خارج اللجنة باستقطابها، وطلب منها التصويت ببطاقة اخرى لصالح حزب النور.

يذكر ان هذه الواقعة اثارت العديد من البلبلة داخل محافظة اسيوط بالدائرة الثانية ومشاحنات بين الناخبين وانصار المرشحين واتهامات لبعض وسائل الاعلام بالتضليل فى الاخبار وهذا ما دعى " مصراوى " للتعرف على حقيقة الامر

اقرأ ايضا:

''شارك وراقب'': اللجنة العليا فشلت فى كبح جماح سلبيات المرحلة الاولى

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان