إعلان

القبض على طالب سوري بالغربية سرق 10 آلاف جنيه من سيارة

12:44 ص الثلاثاء 06 ديسمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية ــ حسين زكى:

تمكن ضباط البحث الجنائي بمديرية أمن الغربية من القبض على طالب سوري بكلية الشريعة والقانون بطنطا يدعى مهند بعدما قام بكسر سيارة شخص والاستيلاء على حقيبة بها 10 آلاف جنيه، ومساومة صاحبها عليها.

كان اللواء مصطفى باز، مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارًا من مأمور قسم ثان طنطا بقيام أحمد محمود عبد الله (57 سنة) ومقيم بالإسماعيلية يفيد أنه أثناء حضوره الى مدينة طنطا لزيارة أحد المرضى بمستشفى طيبة تاركا سيارته رقم 7283 ملاكي الإسماعيلية بالطريق أمام المستشفي وعند عودته اكتشف كسر زجاج هواية الباب الايسر وسرقة حقيبه بداخلها 10 الاف جنية وبعض الأوراق الخاصة.

 وأضاف بالبلاغ  ورود اتصال هاتفي إليه من شخص يدعى ''مهند'' مقيم بمنطقة الاستاد وطلب منه مقابلته لإعادة الاوراق إليه فتوجه لمقابلته ولم يحضر، تم  تشكيل فريق بحث لضبط المتهم وكشف غموض الحادث قادة العميد دكتور اشرف عبد القادر مدير ادارة البحث الجنائي والعميد خالد العرنوسي رئيس المباحث.

واكد المجنى عليه تلقيه اتصال هاتفي مرة أخرى من ''مهند'' مطالبًا مقابلته لمنطقة الاستاد لتسليمة الأوراق

تم إعداد عدة أكمنة لضبط المتهم وتبين انه يدعى مهند بهجت الحسن 26 سنة طالب بكلية الشريعة والقانون بطنطا سوري الجنسية وتبين انه مشهور عنه سوء السلوك وارتكاب حوادث النصب على المواطنين وسبق اتهامه في العديد من القضايا ومحكوم عليه بالعديد من القضايا جميعهم شيكات وإيصالات أمانة.

عثر بحوزه المتهم على السيارة رقم 9806 ملاكي أسيوط وتبين أن اللوحات المثبتة عليها غير صادرة من إدارة المرور وعثر بداخلها على سنجة وولاعة على شكل مسدس وبعض الأوراق الخاصة بالمجنى عليه، تم التحفظ على السيارة والمضبوطات وتحرر المحضر رقم 58 أحوال قسم ثان طنطا واخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

-->

اقرأ أيضا:

ضبط أحد أفراد تشكيل عصابى تخصص فى سرقة المواطنين بالإكراه بالغربية

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان