إعلان

ركز حملة لاتحاد شباب الثورة للتوعية السياسية بكيفية اختيار المرشحين

08:05 م الإثنين 26 سبتمبر 2011

كتب - محمد فتحي :
يطلق اتحاد شباب الثورة وحركة فنانين الثورة (بداية) بالتعاون مع عدد من القوي السياسية الحملة القومية للتوعية السياسية تحت شعار (ركز) للتوعية السياسية.

ويستخدم اتحاد شباب الثورة أساليب عديدة لنشر الحملة منها محاضرات توعية في الشارع المصري من الشباب ومن اهل المحافظات والقري والمثقفين حملة إعلانية ضخمة تذاع في وسائل الإعلام المختلفة توزيع أوراق باسم الحملة لتوضيح المفاهيم الممكنة وأساليب المشاركة فيها بجانب نشر توعية عبر قصور الثقافة ومراكز الشباب.

يشار إلى أن الحملة تهدف إلى التوعية السياسية بأهمية اختيار مرشحك الانتخابي وفقا لبرنامجه الانتخابي ووفقا لخبرته السياسية وليس وفقا لعلاقته الشخصية أو خدماته الشخصية التي يمكن أن يقدمها.

كما تهدف الحملة إلى إلغاء فكرة النائب الخدمي التي عانت منها مصر وهي اختيار المرشح وفقا لامواله وما يمكن أن يقدمه من خدمات شخصية لأهالي دائرته والتوعية باهمية الاختيار وفقا لبرنامجه السياسي وتعبيره عن رأي الشعب في مجلس الشعب.

وتحاول الحملة إلى زيادة التوعية السياسية بأهمية مقاطعة مرشحي الحزب الوطني المنحل والذين شاركوا في تزوير اصواتهم وارادتهم ووجهوا المناصب التي تولوها الي مصالحهم الشخصية فقط.

اقرأ أيضا :

شباب الثورة يطالبون بإعلان شهادة المشير.. ويدعون لجمعة ''الاسترداد'' 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان