إعلان

السمان: لست عميلا لإسرائيل ولم اهرب للخارج

12:58 ص الثلاثاء 27 سبتمبر 2011

كتب – سامي مجدي:
نفى الدكتور أحمد السمان، المستشار الإعلامي السابق لمجلس الوزراء ما تردد يوم الاثنين في إحدى الصحف الأسبوعية من أنه ''عميل لإسرائيل وأنه هرب إلى تركيا لتولى مكتب هيئة الاستعلامات هناك''.

وقال السمان، في مداخلة في برنامج ''مانشيت'' على فضائية ''أون تي في'' إنه ''تقدم ببلاغ إلى النائب العام منذ شهر تقريبا ضد الصحيفة (كتبت في مره سابقه عن نفس الموضوع) واعتقد وقتها أن النائب العام سيحقق في الموضوع؛ لكن يبدو أن كثرة القضايا وانشغالات النائب العام وفريقه ربما تكون أجلت النظر في مثل تلك القضايا التي اعتبرها صغيره قياسا بقضايا أخرى تعج بها البلاد''، على حد قوله.

ونفى السمان أيضا ما تردد عن هروبه إلى أي دولة معتبرا هذا الكلام ''خيال مريض يجنح به من يكتبه إلى أفاق بعيده تماما عن الواقع''.

وأوضح أنه ''تقدم باستقالته بالفعل إلى الدكتور عصام شرف في 1سبتمبر الجاري ووافق عليها رئيس الوزراء وتقدم (السمان) إلى اختبارات الهيئة العامة للاستعلامات باعتباره موظفا في الهيئة ونجح في الاختبارات التحريرية والشفهية لكن لا يعلم حتى الآن المنصب الذي سيتولاه وفى أي مكان سواء داخليا أو خارجيا''.

وكشف السمان انه يعمل في التدريس بالجامعة ولا توجد أي عقبات تحول دون التواصل مع رسالته التعليمية فى المستقبل.

وأهاب السمان بالإعلام المصري ''تحري الدقة في الأخبار التي تنشر هذه الأيام وعدم الخوض في مسائل تثير شهية إعلام مغرض بعيد تماما عن المهنية''.

اقرأ أيضا:

السمان: إلغاء مشروع قانون لفرض ضريبة على الارباح الرأسمالية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان