إعلان

''قمر'': القضاء الوحيد الذي يمتلك حق إدانة منظمات المجتمع المدني

07:23 م الثلاثاء 10 يناير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بني سويف ـ عمرو رجب:

أكد اللواء أركان حرب محمد عبدالحليم قمر، قائد قوات الدفاع الشعبي والعسكري، أن القضاء المصري الوحيد الذي يمتلك حق إدانة أو تبرئة من يخالف القانون، سواء كانت منظمات مجتمع مدنى أم أشخاص.

وقال قمر، خلال ندوة بجامعة بني سويف حول دور القوات المسلحة عقب ثورة 25 يناير، إن المجلس العسكري من أبناء مصر المخلصين، مشيراً إلى القوات المسلحة سواء الجنود أو الضباط تعبر عن نسيج الشعب المصري .

وأضاف: الشعب المصري والحفاظ على مصر هدف الجميع خلال الفترة الحالية.. الجندي المصري يدافع عن وطنه وكرامته ولا يسمح بأي إهانة توجه لبلده أو شخصيته، معبرًا عن احترامه وتقديره للإعلام المصري.

وطالب قمر بضرورة مشاركة جميع مؤسسات الدولة في بناء الدولة المصرية وعدم احتكار القوات المسلحة  وحدها بناء المجتمع المصري، مضيفًا أن القائمين على وضع الدستور والمشرعين هم الذين سيحددون أهمية وجود مجلس الشورى من عدمه.

وتابع: لدينا أساتذة وعلماء قادرون على وضع الدستور ونمتلك دساتير قديمة نستطيع من خلالها وضع الدستور القادم ، بخلاف بعض المواد القابلة للتعديل.

من جانبه، أكد الدكتور أمين لطفي، رئيس جامعة بني سويف, على أن الجيش والشعب يد واحدة، مشيرًا إلى أن مجلس الجامعة وعامليها وطلابها يؤيدون سياسة المجلس العسكري وقراراته، لأن القوات المسلحة قامت بحماية الثورة والشعب المصري، على حد قوله.

اقرا ايضا:

حافظ سلامة يطالب العسكرى بكشف حساب حول أموال أسرة مبارك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان